- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي القادمة بالدوري الإنجليزي

نستعرض معكم في هذه المساحة الأسبوعية موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي القادمة، برسم الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل مانشستر سيتي حامل اللقب ضيفاً على تشيلسي في ملعب «ستامفورد بريدج»، في قمة الجولة السادسة، حيث سيحاول كلا الفريقين كسب نقاط المباراة، التي ستكون مهمة للغاية في سباق اللقب الطويل.

وبدأ البلوز الموسم بقوة بحصده 13 نقطة في 5 مباريات من 4 انتصارات ضد كل من كريستال بالاس بثلاثية نظيفة، وأرسنال بهدفين نظيفين، وأستون فيلا بثلاثية نظيفة، وتوتنهام بثلاثية نظيفة، وتعادل في مباراة واحدة ضد ليفربول بهدف لمثله.

ويحتل تشيلسي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مناصفة مع ليفربول، ومانشستر يونايتد، بفارق 3 نقاط عن مان سيتي الخامس برصيد 10 نقاط.

وبدأ «السيتيزنس» الموسم بشكل بطيء، إذ فاز في 3 مباريات ضد نوريتش سيتي (5 ـ صفر)، وأرسنال (5 ـ صفر)، وليستر سيتي بهدف نظيف، وتعادل مع ساوثهامتون بدون أهداف، وخسر أمام توتنهام بهدف نظيف.

ويملك مانشستر سيتي، وتشيلسي، بالتساوي مع ليفربول، أقوى دفاع في الدوري الإنجليزي، بعد مرور 5 جولات، باستقبال شباكهم هدفاً واحداً. فيما يملك البلوز ثاني أقوى هجوم بالتساوي مع ليفربول برصيد 12 هدفاً لكل منهما، خلف مانشستر يونايتد (13 هدفاً). في المقابل سجل مان سيتي 11 هدفاً، ويحتل المركز الثالث كأقوى هجوم بالتساوي مع وست هام.

ويملك المدرب الألماني توماس توخيل التفوق على بيب غوارديولا في مواجهاتهما الثلاثة، منذ انتقال توماس توخيل إلى تشيلسي، حيث فاز المدرب الألماني على المدرب الإسباني بالمباريات الثلاثة التي جمعتهما في 3 بطولات مختلفة.

وكانت أولى المباريات بكأس إنجلترا وعرفت فوز تشيلسي توخيل ضد مان سيتي غوارديولا بهدف نظيف، وكانت المواجهة الثانية في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، برسم الجولة الـ35 وانتصر فيها توخيل أيضاً بهدفين لواحد، فيما كان التفوق الأخير للمدرب الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بهدف نظيف.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي القادمة بالدوري الإنجليزي بتوقيت الإمارات (غرينيتش+4):

تقام المباراة اليوم السبت عند الساعة 15:30 بتوقيت الإمارات، 14:30 بتوقيت مكة المكرمة، 13:30 بتوقيت مصر والأردن، و12:30 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

#موعد #مباراة #مانشستر #سيتي #ضد #تشيلسي #القادمة #بالدوري #الإنجليزي

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد