- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

موعد مباراة مصر وتونس فى نصف نهائى كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة بدون تشفير – شبكة الخليج الاخبارية

موعد مباراة مصر وتونس فى نصف نهائى كأس العرب 2021، مباراة الربع النهائي خاض فريق مصر منافسة بينه وبين فريق الأردن وتمكن من تحقيق الفوز كي يصل إلى النصف النهائي ومازال يتمسك بتحقيق الفوز للتتويج ببطولة كأس العرب الموسم الجاري التي تنتهي في يوم 19 من ديسمبر الجاري، بحث غير طبيعي الآن على جوجل عن مواعيد المباراة وعن القنوات المفتوحة والمجانية التي تقوم بنقل التغطية الكاملة للمباراة بأقوى إشارة وأعلى جودة، ننشر لحضراتكم في التقرير التالي من المقال موعد مباراة مصر وتونس فى نصف نهائى كأس العرب 2021 ترقبوا معنا للمزيد.

موعد مباراة مصر وتونس فى نصف نهائى كأس العرب 2021

بعد 24 ساعة سوف يخوض المنتخب المصري مواجهة قوية بين نظيره تونس في كأس العرب من النصف النهائي التي تشهد منافسة قوية لأن هذه الفرصة المناسبة لكل فريق أما الوصول للنهائي أمال الخروج من هذه البطولة، الموعد النهائي للمباراة يكون الأربعاء الموافق 15 من ديسمبر الجاري وسط الكثير من الجماهير والمشجعين من فريق مصر وفريق تونس.

تذاع المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي الساعة الرابعة مساءً حسب توقيت تونس، حيث تقام مباراة مصر وتونس على أرضية ملعب استاد 974 وسط إجراءات وقائية و احترازية للحفاظ على سلامة الجميع.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتونس النصف النهائي

يستعد الفريقين مصر وتونس خلال هذه الساعات لمباراة النصف النهائي من البطولة وكل فريق داخل معسكر التدريب للتجهيز وبقوة للمنافسة، يتم نقل البث الحي المباشر لمباراة مصر وتونس على القنوات التالية

قناة بي أن سبورت 1.

قناة بي ان سبورت 2.

قناة أون تايم سبورت 1.

قناة الكأس القطرية المفتوحة.

#موعد #مباراة #مصر #وتونس #فى #نصف #نهائى #كأس #العرب #والقنوات #الناقلة #بدون #تشفير #شبكة #الخليج #الاخبارية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد