- الإعلانات -

- الإعلانات -

ميقاتي بحث مع زواره الفراغ الرئاسي وشوؤناً سياحيّة وقضائيّة

اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

إجتمع رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي مع وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال عبدالله بوحبيب وعرض معه شؤون وزارته.

ثم اجتمع ميقاتي مع وزير السياحة وليد نصار الذي أعلن بعد اللقاء: “بحثنا في شؤون وزارة السياحة وسنطلق هذا الأسبوع الحملة الإعلامية لموسم الشتاء والأعياد وهي ستكون مثل حملة “أهلا بهالطلة” الصيفية”.

وأوضح “ان حجوزات شركات الطيران مكتملة، وهي تعمل لزيادة عدد الرحلات، والحجوزات في الفنادق مقبولة جدا وفي بيوت الضيافة ممتازة، وان شاء الله سيكون موسم الأعياد جيدا وكل ما نطلبه هو الحفاظ على الاستقرار السياسي”.

كما اجتمع ميقاتي مع وزير العدل هنري خوري الذي قال بعد اللقاء: “أطلعته على عودة العمل القضائي الى وتيرته السابقة وان شاء الله تعود الأمور كما كانت عليه وأكثر في العدلية.

واستقبل ميقاتي بعد ذلك ممثل مجلس النواب في لجان الجمعية البرلمانية الفرنكوفونية النائب سيمون ابي رميا والممثل الشخصي لرئيس الجمهورية اللبنانية لدى المنظمة الدولية الفرنكوفونية جرجورة حردان، وتم البحث في مشاركة لبنان في القمة الفرنكوفونية التي ستعقد في جزيرة جربة في تونس في 19 و20 الجاري وسيتمثل فيها لبنان بوفد يرأسه وزير الإعلام زياد مكاري، ويضم البروفسور جرجورة حردان، المندوبة الدائمة للبنان لدى الأونيسكو سحر بعاصيري وسفير لبنان في تونس انطوان فرنجية.

واستقبل ميقاتي ايضا النائب وائل أبو فاعور الذي أعلن بعد اللقاء: ” الهاجس الأساسي والأولوية التي لا تتقدم عليها أولوية أخرى هي انتخاب رئيس جديد للجمهورية “.

وعن تعليقه عما اعلنه النائب محمد رعد بشأن اختيار رئيس للجمهورية قال: “اي منطق سياسي يرفع من سقف مطالبه، ولا يأخذ في الاعتبار فكرة التسوية هو منطق لا يأخذ بعين الاعتبار حقيقة الأوضاع التي يعيشها اللبنانيون، كيلا أقول انه منطق غير مسؤول “.

واستقبل ميقاتي رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس ولبنان الشمالي توفيق دبوسي على رأس وفد. 

#ميقاتي #بحث #مع #زواره #الفراغ #الرئاسيوشوؤنا #سياحية #وقضائية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد