- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

ميناء جرجيس: وصول الرحلة الثانية المخصّصة لتأمين عودة أبناء تونس بالخارج

وصلت الباخرة التونسية قرطاج الى الميناء التجاري بجرجيس من ولاية مدنين، اليوم الاثنين، متقدمة عن موعدها بساعة، في رحلة بحرية هي الثانية لهذا الموسم لتأمين عودة أبناء تونس المقيمين بالخارج قادمة من مرسيليا وعلى متنها 2228 مسافرًا و620 سيارة، وفق مدير الميناء التجاري بجرجيس أنيس الزناد.
وتواصل الاطراف المتدخلة بالميناء القيام بمختلف الاجراءات اللازمة في ظروف عادية وبنجاعة وسلاسة، ما خلق حالة من الارتياح لدى المسافرين في أولى لحظاتهم على أرض الوطن، وسط أجواء من الحنين والفرح بالعودة حيث تواترت أصوات منبهات السيارات في تعبير عن فرحة العودة.وكان موعد الرحلة الاولى يوم 15 جوان أي قبل عيد الاضحى بيوم، فيما سيكون موعد الرحلة الثالثة لهذا الموسم يوم 23 جويلية، بالإضافة إلى رحلتين في شهر اوت واحدة يوم 8 اوت والاخرى من ميناء جنوة الايطالي يوم 23 اوت على ان تكون اخر رحلة قدوم يوم 16 سبتمبر، في حين تنطلق اولى رحلات المغادرة نحو بلد الاقامة يوم 8 اوت والثانية يوم 23 اوت واخر رحلة يوم 16 سبتمبر، وبذلك يكون هذا الميناء التجاري قد أمّن خلال الصائفة الحالية 9 رحلات منها 6 رحلات قدوم و3 رحلات مغادرة.

- الإعلانات -

#ميناء #جرجيس #وصول #الرحلة #الثانية #المخصصة #لتأمين #عودة #أبناء #تونس #بالخارج

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد