- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

مي التلمساني في لقاء مع مجموعة البحث النقدي والتأريخي بجامعة السلطان قابوس أونلاين.. الثلاثاء – بوابة الأهرام

تستضيف مجموعة البحث النقدى والتأريخى للفنون البصرية، وهى إحدى المجموعات البحثية الأكاديمية التابعة لقسم التربية بجامعة السلطان قابوس بسلطنة عمان، الكاتبة والمترجمة مى التلمسانى، للحديث عن عدد من الموضوعات التى تتصل بتجربتها الإبداعية، وذلك فى السابعة مساء الثلاثاء بتوقيت مسقط.

يجري اللقاء من خلال تقنيات التواصُل عن بُعد، بمشاركة أعضاء مجموعة “البحث النقدي والتأريخي للفنون البصرية”، وعدد من المتابعين ذوي الصلة بشئون الفن والثقافة، وسوف يتم رفع تسجيل الفيديو الخاص باللقاء بعد انتهائه على موقع يوتيوب لإتاحته للمشاهدة العامة وتوثيقه.

يفتتح اللقاء الناقد والمؤرخ الفني الدكتور ياسر منجي، مؤسس مجموعة “البحث النقدي والتأريخي للفنون البصرية”، وتتولى حوار الضيفة الفنانة العُمانية الدكتورة فخرية اليحيائية، الأستاذة بقسم التربية الفنية بجامعة السلطان قابوس، ورئيس قسم التربية الفنية سابقًا.

يُذكّر أن هذا اللقاء يمثل الفعالية الثقافية الثانية لمجموعة “البحث النقدي والتأريخي للفنون البصرية” تنتهج خطًا بحثيًا بَينِيًّا يُعنى بالدراسات المتخصصة في مجالات: (النقد الفني – تاريخ الفن – التراث البصري – الدراسات المتحفية). وكانت أولى الفعاليات الثقافية للمجموعة في ختام شهر سبتمبر الماضي، من خلال استضافة الفنان المصري “فاروق حسني”، وزير ثقافة مصر الأسبق.

#مي #التلمساني #في #لقاء #مع #مجموعة #البحث #النقدي #والتأريخي #بجامعة #السلطان #قابوس #أونلاين #الثلاثاء #بوابة #الأهرام

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد