- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

نابل: الإطاحة بمحتكري مواد غذائية بمخازن متعددة !‎‎

نابل: الاطاحة بمحتكري مواد غذائية بمخازن متعددة !‎‎

أفاد مصدر أمني لموزاييك أن أعوان فرق المراقبة الاقتصادية بالادارة الجهوية للتجارة بنابل تمكنت يوم الجمعة المنقضي من حجز 47658 علبة حليب طازج معقم ذات سعة 1 لتر مخبئة بمخزن تبريد بمعتمدية سليمان.

ووفق ذات المصدر فقد تم تحرير مخالفتين اقتصاديتين ضد صاحب المخزن موضوعهما احتكار منتجات من شأنه ادخال اضطراب على التزويد العادي للصفة والمخالفة الثانية تتعلق بممارسة نشاط تجاري دون الاعلام عن طبيعته !

ووفق ذات المصدر فقد نفذت فرق المراقبة الاقتصادية بنابل بالتعاون مع الفرق الأمنية ( أمن وحرس)، نهاية الأسبوع المنقضي حملة مراقبة اقتصادية قصد مكافحة التجارة الموازية والتصدي لممارسات المضاربة والاحتكار في المنتجات الفلاحية أسفرت عن حجز 1.415 طن من السمك بمخزني تبريد بمعتمدية بني خيار ومعتمدية بوعرقوب عمد صاحبها الى تخزينها قصد المضاربة بها والاخلال بمسالك التوزيع وتزويد السوق.

كما تم حجز 3969 علبة طماطم ذات حجم 800 غرام بمخزن عشوائي بمعتمدية دار شعبان الفهري مخبأة قصد المضاربة بها والاخلال بالتزويد العادي للسوق.

وخلال ذات الحملة تم حجز حوالي 800 ألف بيضة بعمادة النشع بالهوارية وحجز 1 طن من اللوز الأبيض و 731.4 كغ من الفواكه الجافة وتوابل وبقول ومرطبات  منتهية الصلوحية بمخزن بمعتمدية دار شعبان الفهري وقد تم تحرير مخالفات في الغرض والشروع في الاجراءات القانونية اللازمة التي تستوجب اعادة ضخ المنتجات القابلة للاستهلاك واتلاف المنتجات الفاسدة وفق ما أكده مصدرنا .

 

سهام عمّار

#نابل #الإطاحة #بمحتكري #مواد #غذائية #بمخازن #متعددة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد