- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

نابل: تسجيل 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا وارتفاع عدد الحالات النشطة إلى 151 حالة – المصدر تونس

أسفرت التحاليل المخبرية الأخيرة المجراة بالمخابر العامة والخاصة والعيادات للتقصّي حول الفيروس بولاية نابل، والبالغ عددها 240 تحليلا، عن تسجيل 21 إصابة جديدة أي بنسبة تحاليل إيجابية تقدر ب8،7 بالمائة، وفق ما ذكره مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بنابل عمر السليمي في تصريح لصحفية (وات).

وأوضح المصدر ذاته، صباح الخميس، أن مجموع الحالات النشطة ارتفع ليبلغ 151 حالة من مجموع 50154 حالة مكتشفة منذ بداية الجائحة، في حين بلغ عدد الحالات التي تجاوزت مرحلة نقل العدوى حسب البروتوكول الصحي المعتمد 48567 حالة

وأشار السليمي، إلى أن عدد حالات الإيواء بالمؤسسات الصحية العمومية والخاصة بلغ 15 حالة حيث قدّرت نسبة استغلال أسرّة الاوكسيجين ب4 بالمائة بالقطاع العام و9 بالمائة بالقطاع الخاص في حين بلغت نسبة استغلال أسرة الانعاش بالقطاع العام 60 بالمائة مقابل 0 حالة بالقطاع الخاص.

وللاشارة فان الإدارة الجهوية للصحة في نابل لم تعلن منذ يوم 9 نوفمبر الجاري عن تسجيل أي حالة وفاة جديدة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد ليسجّل عدد الوفيات استقرارا في حدود 1436 حالة.

#نابل #تسجيل #إصابة #جديدة #بفيروس #كورونا #وارتفاع #عدد #الحالات #النشطة #إلى #حالة #المصدر #تونس

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد