- الإعلانات -

- الإعلانات -

نابل 1و2: تنظيم يوم إعلامي حول استكمال مسار تركيز مجلس الجهات والأقاليم

نظمت الهيئتان الفرعيتان للانتخابات نابل 1 ونابل 2، اليوم الجمعة، يوما إعلاميا حول استكمال مسار تركيز المجالس المحلية والمجلس الوطني للجهات والاقاليم، بمقر بلدية نابل، وذلك تحت إشراف عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أيمن بوغطاس وبحضور أعضاء المجالس المحلية.
وأفاد عضو الهيئة، أيمن بوغطاس، في تصريح لمراسلة الجوهرة أف أم، بأن “هذا اليوم الإعلامي يأتي في إطار مرافقة الفائزين في انتخابات المجالس المحلية لإعدادهم للمرحلة المقبلة، وذلك في انتظار الإعلان عن النتائج النهائية والرسمية للانتخابات، ليتم في مرحلة ثانية تركيز المجالس”.
وأوضح بوغطاس أن “مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أصدر قراريْن ترتيبيّين، الأوّل يتعلق بتنظيم القرعة للمرور من المجالس المحلية إلى المجالس الجهوية، أما الثاني فيتعلق بإجراء الانتخابات لتركيز مجالس الأقاليم والمجلس الوطني للجهات”، لافتًا إلى ان تركيز المجالس المحلية سيكون خلال الأسبوع الأول من شهر مارس المقبل”.
وللإشارة، تنظّم الهيئة العليا المستقلة للانتخابات الأيام الإعلامية، بالتنسيق مع الإدارات الفرعية بكل الولايات أيام 23 و24 و25 فيفري الجاري وذلك في إطار الحرص على مساندة أعضاء المجالس المحلية.

#نابل #1و2 #تنظيم #يوم #إعلامي #حول #استكمال #مسار #تركيز #مجلس #الجهات #والأقاليم
تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد