- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

نادي التنس بحمام سوسة يكرّم نجمه الصاعد عمر حفيظ — تتويج نيوز

في انجاز تاريخي أقل ما يُقال عنه أنه رائع بكل المقاييس ، توّج بطل التنس التونسي الصاعد عمر حفيظ بلقب كأس أوروبا للتنس لـ 14 سنة وأقل بعد ازاحته أبرز اللاعبين الأوروبيين المشاركين في الدورة التي احتضنتها تركيا في الفترة الممتدة بين 15 و22 ماي الجاري .
كما بلغ نجم نادي التنس بحمام سوسة عمر ، نجل بطل كرة الطائرة السابق ولاعب منتخب تونس نورالدين حفيظ ، نهائي مسابقة زوجي الذكور صحبة مواطنه لاعب نادي التنس بتونس الواعد أحمد درمول .

وبزوجي الفتيات تألق الثنائي التونسي المكوّن من لميس حواص وألاء الصيد طيلة المسابقة لتحصدا اللقب باستحقاق وعن جدارة .

هذا وبلغت لاعبة نادي التنس بمساكن المتميزة لميس حواص نهائي فردي الفتيات .
فيما بلغت التونسية أيقونة نادي التنس بسوسة سارة عتيق وألاء الصيد نصف نهائي هذا الجدول .

وجدير بالذكر أن هذه الدورة تعتبر من أقوى الدورات الدولية التي جمعت أسماء كبيرة في الفئة العمرية المذكورة والتي من المنتظر أن يكون لها اشعاعا عالميا لافتا في المستقبل في رياضة التنس .

وللاشارة فان نادي التنس بحمام سوسة ، الذي يُعتبر المدرسة الأم لوزيرة السعادة التونسية فراشة كرة المضرب أنس جابر ، قام بتكريم لاعبه عمر حفيظ العائد باللقب الأوروبي الثمين ، وهي لفتة جميلة تُحسب لنادي حمام سوسة ، هذه المدرسة العريقة في صناعة الأبطال ، الذي يرأسه حاليا المسؤول الرياضي الخلوق و المشهود له بالنزاهة والكفاءة العالية السيد محمد الدواس ، وذلك وسط جو احتفالي راقي بحضور عائلة التنس ، بهدف دعمه وتشجيعه على مواصلة الطريق نحو الهيمنة الدولية والتألق الدائم .

#نادي #التنس #بحمام #سوسة #يكرم #نجمه #الصاعد #عمر #حفيظ #تتويج #نيوز

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد