- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

نتيجة الثانوية العامة وقرعة الأمم الأفريقية.. أحداث هامة يترقبها المصريون غدا – صوت الأمة

- الإعلانات -

يشهد غدا الثلاثاء 17 أغسطس فعاليات واحداث تهم قطاع عريض ويتنظره فئات كثيرة من الشعب المصري ، وهو يُعد من الايام الاستثنائية لما يشهده من احداث تجذب اهتمام الجميع على مدار اليوم .


 قرعة كأس الأمم الإفريقية
 

لمُحبين الرياضة سيكون يوم الثلاثاء مهما للغاية على الصعيد الدولى والمحلى ، حيث ستجرى في السابعة من مساء هذا اليوم فعاليات قرعة كأس الأمم الإفريقية التي ستُقام فى الكاميرون يناير المقبل.

 

نتيجة الثانوية العامة وقرعة الأمم الأفريقية.. أحداث هامة يترقبها المصريون غدا  – صوت الأمة

وتتابع الجماهير المصرية  نتيجة القرعة لاسيما وأن المنتخب المصري يأتي في التصنيف الثاني ما يعني أنه سيواجه أحد المنتخبات الستة تونس ، نيجيريا ، الكاميرون ، السنغال ، الجزائر ، المغرب .


وجاء تصنيف باقي المستويات على النحو التالي:
 

المستوى الثاني: مصر، غينيا، مالي ،غانا، بوركينا فاسو، كوت ديفوار.                                    

 

المستوى الثالث:    الرأس الأخضر، سيراليون  ، الجابون، زامبيا، موريتانيا، غينيا بيساو.                              

 

المستوى الرابع: السودان، جزر القمر، مالاوي، جامبيا، غينيا الاستوائية، إثيوبيا.

 


الصراع على القمة 
 

يتجدد غدًا الصراع بين  قطبي الكرة المصرية  الاهلى والزمالك واللذين يخوضان اللعب في توقيت واحد “التاسعة مساء” اختبارين جادين حيث يلتقي الزمالك مع وادي دجلة بينما يواجه الأهلي طلائع الجيش.

 

حح

ويتصدر نادى  الزمالك جدول ترتيب أندية الدوري برصيد 70 نقطة وبفارق نقطتين عن الأهلي، وذلك قبل 4 جولات من النهاية، وتمثل مباراتا الغد محطة غاية في الأهمية بالنسبة للفريقين في صراعهما على اللقب في موسم  يشهد الكثير من الاحداث والازمات.    

 


ظهور نتيجة الثانوية العامة

 

من اهم الاحداث التي ينتظرها المصريون، غدا الثلاثاء، حيث سيتم عن إلاعلان عن  نتيجة الثانوية العامة، حيث سيُعقد الدكتور “طارق شوقي” وزير التربية والتعليم مؤتمرا صحفيا  فى الواحدة ظهرا  للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات .  

 

 

اا
 

ومن المعتقد أن يتم إتاحة النتيجة فور المؤتمر الصحفي عبر الموقع الرسمي للوزارة وعبر بعض المواقع الإلكترونية.

 

وتكمن أهمية نتيجة الثانوية العامة هذا العام ليس فقط بالنسبة للطلاب أو أسرهم، ولكن لكثيرين من المهتمين بالتعرف على نتائج النظام الجديد الذى إستحدثته وزارة التربية فى امتحانات الثانوية، مع النظر فى اهدافه المطلوبة خاصة وان التصحيح الكتروني يتضمن العدالة الكاملة بين الطلاب فى التصحيح.

 

 

 

 

#نتيجة #الثانوية #العامة #وقرعة #الأمم #الأفريقية #أحداث #هامة #يترقبها #المصريون #غدا #صوت #الأمة

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد