نجاة الصغيرة تعود للغناء!؟ (فيديو)

أكّدت الفنانة المصرية الكبيرة نجاة الصغيرة، أنها في صحة جيدة خلافا لما تم ترويجه مؤخرا بشأن تدهور حالتها والصعوبات التي تعيشها.

وأعربت نجاة الصغيرة عن دهشتها من من شائعات مرضها ووفاتها وأنها ليست في وضع اجتماعي جيد حاليا، وقالت في مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه ”الحكاية”: ”أحب أطمئن جمهوري لأنه عزيز وغالي”.

اقرأ أيضا:  إتهام منتخب تونس بسرقة أحذية.. والفريق يؤكد ″سوء تفاهم″! | منوعات | نافذة DW عربية على حياة المشاهير والأحداث الطريفة | DW

وأضافت المطربة الكبيرة: ”أمضي أوقاتي بالاستماع إلى الموسيقى لأن الموسيقى هي الحياة بتاعتي، وبسمع الموسيقى اللي اتعلمتها من الكبار أوي أوي السيدة أم كلثوم، وعبدالوهاب، وكنت محظوظة وفي نعمة لأني تخرجت من جامعتهما لأنهما مثل الجامعة التي تحصل منها على دكتوراه مش مجرد مدرسة، وكنت محظوظة جدًا إني تواجدت في الوقت اللي كانوا موجودين فيه وبحمد ربنا إني كنت موجوده في الوقت ده وتربيت على أعمالهما”.

اقرأ أيضا:  "عسكرة البرلمان" تثير جدلا واسعا في تونس- (فيديو)

وتحدثت نجاة الصغيرة، حول إمكانية عودتها إلى الغناء مرة أخرى بالقول إن هناك “صعوبات” تعيق عودتها، يتعلق بعضها بوجود العازفين الذين ستتعاون معهم، مشيرة إلى أن المجموعة الفنية الخاصة بها ليست موجودة حاليا كي تظهر مجددا، مؤكدة “صعوبة” الأعمال التي تقدمها.

وخلصت المطربة المصرية المعتزلة إلى القول إنها تحاول “أن تقدم حاجة قريبا”.

اقرأ أيضا:  المخرجة التونسية أنيسة داود ضمن لجان تحكيم مهرجان القاهرة السينمائي


المصدر