- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

نجم تونس الطالبي: لم نسافر للكاميرون من أجل السياحة

الطالبي يؤكد جهوزية منتخب تونس للمنافسة (جيمس ويليامسون/Getty)

أكد مدافع منتخب تونس وفريق روبن كازان الروسي منتصر الطالبي استعداده مع زملائه لمقاومة كل الظروف الصعبة في الكاميرون من أجل التألق والنجاح في منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم.

وقال الطالبي، الثلاثاء، في المؤتمر الصحافي الذي يسبق لقاء تونس ومالي، الأربعاء: “شخصياً لا أواجه أيّ مشاكل مع المناخ الصعب هنا. كنت في روسيا التي تصل فيها درجة الحرارة إلى 12 تحت الصفر، وسافرت مباشرة إلى قطر للمشاركة في منافسات بطولة كأس العرب، حيثُ الحرارة مرتفعة ولم أجد صعوبة في التأقلم”.

الجريء لم يقد وفد المنتخب التونسي (تناني بدر الدين/Getty)

بعيدا عن الملاعب

التحديثات الحية

وأضاف قائلاً: “جميعنا يدرك حجم المسؤولية التي على عاتقنا، ولا بد أن نتعامل مع الحرارة المرتفعة والرطوبة في الكاميرون. صحيح الظروف صعبة لكن علينا أن نقاتل وأن نقدم كل ما لدينا على الملعب، وهذا ما طلبه منّا المدرب. لم نأت إلى هنا من أجل السياحة، سنلعب من أجل اللقب”.

وتحدث الطالبي عن الأسلوب الذي يفضّله قائلاً: “أنا جاهز لكل الخطط التكتيكية، سواء إن لعبنا بمدافعين اثنين أو 3، لدينا نوعية جيدة من اللاعبين، ما يمكّننا من التعامل مع كل الوضعيات حسب نوعية المنافس. شخصيا أرتاح في الخطتين”.

#نجم #تونس #الطالبي #لم #نسافر #للكاميرون #من #أجل #السياحة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد