- الإعلانات -

- الإعلانات -

نشرة أخبار نادي الزمالك المصري اليوم الثلاثاء 11/2/2020



يقدم سبورت 360 رصدا بآخر أخبار نادي الزمالك الذي يستعد لمواجهة الترجي التونسي في كأس السوبر الإفريقي يوم 14 فبراير الجاري

كاف يحدد موعد مباراتي الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، موعد مباراتي نادي الزمالك المصري مع نظيره الترجي الرياضي التونسي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وذكرت تقارير صحفية مصرية، اليوم أن كاف أرسل لنادي الزمالك موافقته على خوض ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الترجي الرياضي التونسي في 28 من فبراير الجاري، بينما تقام مباراة الإياب في رادس بالسادس من مارس المقبل.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك أعلن اليوم تمسك ناديه بخوض لقاء الترجي الرياضي التونسي في 29 من فبراير الجاري باستاد القاهرة وانتقد تصرف النادي الأهلي بطلب لعب مباراته ضد صن داونز الجنوبي أفريقي في ذات اليوم.
وأصبح نادي الزمالك أمام خيارين خوض لقاء الترجي الرياضي التونسي في ملعب السلام أو برج العرب في ظل موافقة “كاف” على مباراة الأهلي وصن داونز في 29 من الشهر الجاري باستاد القاهرة.
التفاصيل من هنا
متي يسجل النادي الأهلي ونادي الزمالك أهدافهما في الدوري المصري؟
يعد النادي الأهلي ونادي الزمالك قطبان الكرة المصرية، والأكثر شهرة بين الأندية لما يمتلكه الناديين من ألقاب محلية وقارية.
الصراع الشرس بين الثنائي ممتد عبر التاريخ ولن ينتهي طالما هناك كرة قدم اللعبة الشعبية الأكثر انتشارا وشهرة في مصر.
يعتلى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قمة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 42 نقطة من 14 مباراة، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 31 نقطة من 15 مباراة.
يمتلك النادي الأهلي أقوي خط هجوم في الدوري حيث سجل لاعبوه 40 هدفاً، بينما يأتي الزمالك كثالث أقوي خط هجوم برصيد 22 هدفا.
التفاصيل من هنا
نادي الزمالك يدخل في مفاوضات مع عاشور وسليمان من الأهلي
يخطط نادي الزمالك، بطل الكونفدرالية، للتعاقد مع وليد سليمان وحسام عاشور، ثنائي النادي الأهلي مجانا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وذكرت تقارير صحفية مصرية، اليوم أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات عبر وسطاء مع حسام عاشور ووليد سليمان من أجل التعاقد معهما في الصيف المقبل.
وأشارت التقارير إلى أن نادي الزمالك يرغب في استغلال عدم مفاوضات الأهلي مع حسام عاشور ووليد سليمان اللذين ينتهيان عقدهما مع الشياطين الحمر في يونيو المقبل من أجل ضمهما.
وشددت التقارير على أن نادي الزمالك جس نبض عاشور وسليمان عبر وسطاء بشأن الانتقال لصفوف الأبيض لكن ثنائي الأهلي لم يحسما موقفهما بعد.
وأضافت التقارير أن حسام عاشور ووليد سليمان يشعران بالضيق والغضب من عدم دخول إدارة النادي الأهلي في مفاوضات معهما بخصوص تمديد عقدهما مع الفريق.
التفاصيل من هنا
ستاد القاهرة.. أزمة جديدة بين الأهلي والزمالك وكاف ينصر الأحمر
اشتعلت أزمة جديدة بين النادي الأهلي ونظيره الزمالك في الساعات القليلة الماضية حول خوض ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في 29 من الشهر الجاري باستاد القاهرة.
أعلن النادي الأهلي اليوم عبر موقعه الرسمي تلقيه موافقة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن خوض مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد صن داونز الجنوبي أفريقي في 29 من الشهر الجاري باستاد القاهرة ولقاء الإياب في 7 مارس بجوهانسبرج.
ويملك النادي الأهلي ملعبين آخرين بخلاف استاد القاهرة يستطيع اللعب عليهما مثل السلام وبرج العرب لكن مسئوولي الأحمر يصرون على اللعب باستاد القاهرة.
انتقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قرار إدارة الأهلي بخوض لقاء صن دوانز في نفس يوم مباراة فريقه مع الترجي الرياضي التونسي.
وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية اليوم إن نادي الزمالك أعلن خوض لقاء الترجي الرياضي في 29 من فبراير الجاري باستاد القاهرة بعد اعلان القرعة مباشرة مشيرة إلى أنه لا يعرف لماذا اختارت إدارة النادي الأهلي نفس اليوم.
وشدد مرتضى منصور على أن الجهات الأمنية المصرية لن توافق على خوض الأهلي والزمالك مباراة في ذات اليوم مضيفا أنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” سوف يحسم القضية.
بحسب تصريحات مرتضى منصور، فإن الصراع سوف يحسم لمصلحة النادي الأهلي الذي حصل اليوم على موافقة الاتحاد الأفريقي بخوض مباراة صن داونز في 29 من فبراير الجاري ما يجعل الزمالك يلعب مباراته ضد الترجي الرياضي في 28 من فبراير بملعب السلام أو برج العرب لصعوبة خوض مباراتين بأقل من 24 ساعة على استاد القاهرة.
التفاصيل من هنا
تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360



المصدر


الصورة من المصدر : arabic.sport360.com


مصدر المقال : arabic.sport360.com


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد