- الإعلانات -

- الإعلانات -

نشرة أهل الفن.. وشم هيدي كرم.. إطلالة ياسمين الخطيب.. سعر فستان درة – هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات “تريند” منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث “جوجل” خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي “السوشيال ميديا”.

ومن أبرز هذه الأخبار الفنية..

– وشم هيدي كرم :

شاركت الفنانة هيدي كرم جمهورها، صورة جديدة لها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

واستعرضت هيدي كرم وشم علي ذراعها، كتب عليه: “كن لنفسك كل شيء”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هيدي كريم، مسلسل «الاختيار 3»، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي، بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، أحمد عز.

– ياسمين الخطيب تثير الجدل :

عادت الإعلامية ياسمين الخطيب لإثارة الجدل وذلك بسبب إطلالتها الأخيرة الجريئة التي نشرتها على حسابها الشخصي انستجرام.

وظهرت ياسمين الخطيب بصورة نشرتها على “ستوري” انستجرام بفستان أسود طويل من الدانتيل وبطانة قصيرة.

– سعر فستان درة :

حرصت الفنانة التونسية درة على  مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بصوا جديدة من أحدث ظهور لها.

لفتت درة  الأنظار في الصور بإطلالة مميزة، ظهرت مرتدية فستانا قصيرا يصل أعلى الركبة ونصف كم واتسم باللون الأسود الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات، ما كشف عن رشاقتها.

قد حمل فستان درة في أحدث ظهور لها توقيع دار الأزياء العالمية Balmain، وبلغ سعره  3064 دولار، أي ما يقرب من 75 ألف جنيه مصري.

– حقيقة انفصال نيللي كريم :

رد هشام عاشور، على شائعات انفصاله عن زوجته الفنانة نيللي كريم، والتي تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.. مؤكدًا في تصريحات له اليوم أنه يسمع نبأ انفصاله عن زوجته نيللي كريم يوميًا، ولكن هذا غير صحيح على الإطلاق.

وأضاف: “أريد أن أوجه رسالة لمن يقوم ببث هذه الشائعات، حاول أن تركز بحياتك وتستثمر فى نفسك ووقتك”، متابعًا :” ياريت كل واحد يكون في حالة وأتمنى الستر والسعادة”.

– مرض نبيلة عبيد :

كشفت الفنانة نادية مصطفى، تعرض الفنانة نبيلة عبيد لوعكة صحية، منعتها من حضور عزاء الموسيقار محمد سلطان حيث إنها كانت من الأصدقاء المقربين للراحل.

نبيلة عبيد ترقص على الهواء على اغنية الحلق لسعد لمجرد - YouTube

وقالت الفنانة نادية مصطفى في تصريحات لها على هامش عزاء الموسيقار محمد سلطان عن غياب بعض أصدقائه: محمد سلطان في حياته كان بيعذر الناس جدا، والفنانة نبيلة عبيد كانت واحدة من أقرب أصدقائه، وكان كثيرا ما يجلس معها، ولكن منعها من الحضور اليوم حيث تعرضت لوعكة صحية وارتفاع في درجة الحرارة.

#نشرة #أهل #الفن. #وشم #هيدي #كرم. #إطلالة #ياسمين #الخطيب. #سعر #فستان #درة #هير #نيوز

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد