- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

نضال الشافعي يغادر المستشفى بعد جراحة القولون الثانية – فن


09/26 10:12

غادر الفنان نضال الشافعي، المستشفى، بعد إجرائه جراحة ثانية في القولون، التي خضع لها من أجل وقف النزيف فيه وعلاج تسمم الدم، وذلك وفقا لما جاء في “سبوتنك” عربي.

وخرج الشافعي من المستشفى بعد أن تم الاطمئنان على حالته الصحية، وظل موضوعا تحت الملاحظة لمدة يومين.

وفي مداخلة هاتفية لها مع برنامج “90 دقيقة”، المذاع على فضائية “المحور” المصرية، كشفت زوجة نضال الشافعي تفاصيل أزمة مرضه، مشيرة إلى أن البداية كانت مع انفجار جزئي في القولون نتيجة انفعاله الشديد في كواليس أحدث أفلامه السينمائية، وعدم رضاه عن بعض الأمور.

وأوضحت أن زوجها كان يعاني من جيوب القولون، التي من الممكن التعايش معها، إلا أن إحدى هذه الجيوب انفجرت نتيجة الضغط العصبي.

وتابعت أن الأمر تطور للأسوأ عندما أصيب بتسمم في الدم، وتعرض كل أجهزة جسمه للالتهاب، إلا أنه تم تجاوز كل هذا بالعملية الثانية التي خضع لها الأسبوع الماضي.

كان نضال الشافعي أعلن الأحد الماضي عبر منشور له على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي، عن خضوعه لعملية جراحية جديدة في اليوم التالي، دون أن يذكر تفاصيل عنها.

ويشارك نضال الشافعي حاليا في تصوير فيلم “ميني بار”، من بطولة صلاح عبدالله ومنة فضالي وراندا البحيري، وغيرهم.

وكان آخر أفلام نضال الشافعي “زنزانة 7″، الذي عرض العام الماضي 2020، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت، ويشارك في بطولته أحمد زاهر وميا نصري ومنة فضالي وأحمد التهامي وعبير صبري وإيهاب فهمي.

#نضال #الشافعي #يغادر #المستشفى #بعد #جراحة #القولون #الثانية #فن

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد