- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

نوكيا بتاع الغلابة .. طرح هاتف جديد بمواصفات رائعة – محتوى بلس

أعلن موقع Gizmochina، بأن شركة نوكيا تنوي إطلاق هاتف جديد، يكون ضمن فئة الهواتف الرائدة، والذي يضم العديد من المواصفات المتميزة، كما سيحصل على كاميرا بدقة فائقة تصل إلى 50 ميجا بيكسل.

أبرز مواصفات هاتف نوكيا الجديد:

وحسب ذلك الموقع، فأن شركة نوكيا قد اعتمدت هاتفها الجديد، من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية، وحصل على كود برقم Nokia TA-1404، ولكن حتى هذا الوقت لم يتم الكشف رسميا عن اسم الهاتف.

كما يكون هاتف نوكيا الجديد، بشاشة من نوع Super AMOLED، وتكون بقياس 6.9 بوصة، وبجودة عرض+ FHD، وحماية من نوع Gorilla Glass، مع معدل IP68 لمقاومة الماء والغبار، ويوجد أيضا مستشعر للبصمة.

وتكون من ضمن مواصفات الهاتف، انه يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل، ويحتوي على بطارية كبيرة بقوة 4900 مللي أمبير، كما يدعم الشحن السريع بقوة 33 واط، والاتصال اللاسلكي Wi-Fi، وتقنية البلوتوث Bluetooth 5.1.

ويدعم الهاتف أيضا كل من GPS وNFC، ويحتوي هاتف نوكيا الجديد على مقبس سماعة الرأس ومنفذ شحن من نوع USB-C، ومن المفترض أن يتم إصدار الهاتف بذاكرة وصول عشوائي سعة 3 جيجا بايت رام، و4 جيجا بايت رام، و6 جيجا بايت رام.

ويوجد به أيضا ذاكرة تخزين داخلية، تكون بسعة 64 جيجا بايت، و128 جيجا بايت، مع دعم لشبكات الجيل الخامس.

هاتف نوكيا
هاتف نوكيا
هاتف نوكيا
هاتف نوكيا

#نوكيا #بتاع #الغلابة #طرح #هاتف #جديد #بمواصفات #رائعة #محتوى #بلس

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد