- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

نيرمين الفقى: الفن أخد منى راحة البال وشغلنى عن الارتباط – اليوم السابع

قالت النجمة نيرمين الفقى في حوراها لبرنامج ملوك التريند الذى يعرض على تليفزيون اليوم السابع ويقدمه الصحفى عادل عبد الله إن الفن سرق عمرها وسلب منها راحة البال وشغلها عن الارتباط بإنسان تحبه ويحبها، رغم أنه أعطاها حب الجمهور وإشادته بأدائها وحب الناس لها.

كانت الفنانة نيرمين الفقي، قالت إن مشاركتها في مسلسل الكبير أوي سببت سعادة كبيرة لها، مؤكدة أنها فور تلقيها عرض المشاركة في العمل ضحكت تلقائياً.

وأضافت خلال برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “on”: “اعتبرت ظهوري فيه نوع من الأعمال الكوميدية، ولأول مرة في حياتي أقبل أكون ضيفة شرف، لكن لا يمكن أرفض طلب لشركة “سينريجي” التي دعمتني العام الماضي“.

وتابعت: “عملت مشهدين أصبحوا تريند وحسيت أني عاملة مسلسل كامل لأن العمل كان مكتوب كويس جداً، خاصة أن كتابة وإخراج وتمثيل عمل كوميدي أمر بالغ الصعوبة في حد ذاته، ومشاهدي في المسلسل لم تتجاوز المشهدين إلا أن الأمر استغرق ما يقرب من 27 ساعة عمل“.

 

ورداً على سؤال الإعلامية لميس الحديدي، هل أحببتي الأعمال الكوميدية؟ قالت: “عجبني أوي الكوميدي خاصة أني متابعة لمسلسل الكبير لأنه مسلسل محترم وغير تقليدي وبيحط إفيهات غير تقليدية“.

 

#نيرمين #الفقى #الفن #أخد #منى #راحة #البال #وشغلنى #عن #الارتباط #اليوم #السابع

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد