- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

نيللي كريم تكشف أسرار عن أزواجها : مقصرتش مع حد فيهم

حلت الفنانة نيللي كريم ضيفة على برنامج “يوم ليك” مساء الخميس مع الإعلامية سمر يسري، نستعرض لكم أبرز تصريحاتها من خلال التقرير التالي:

 

قالت نيللي كريم، إن “مسلسل “بـ 100 وش” هيتعمل فيلم سينما وجارى التحضير لذلك، مضيفة أن المسلسل هو الأحسن والأنجح ولكن “لأعلى سعر” كان ناجحا، وكذلك “ضد الكسر”.

 

وعن تاثير العمل على حياتها الخاصة قالت: “الشغل جزء منى ومن كيانى وشخصيتى، ولو قصرت في حاجة هاكون قصرت مع ولادى إنى مقعدتش معاهم فترة كافية، ولكن أنا لم أقصر مع أي شخص تزوجته، ولو رجع بيا الزمن عمرى ما كنت هاضحى بشغلى وكيانى لأن كل حاجة أثرت فيا”.

 

وتحدثت عن مواقف في طفولتها قائلة: “وانا صغيرة في موقف لا أنساه وأنا عندى 5 سنين كانوا بيقولوا عليا بنت كيوت ولما يسألونى اسمك إيه وأقولهم نيللى يتريقوا عليا ويقولوا نيللى بتاعة الفوازير”.

 

وعن تأثير العمل على حياتها الخاصة قالت: “الشغل جزء منى ومن كيانى وشخصيتى، ولو قصرت في حاجة هاكون قصرت مع ولادى إنى مقعدتش معاهم فترة كافية، ولكن أنا لم أقصر مع أي شخص تزوجته، ولو رجع بيا الزمن عمرى ما كنت هاضحي بشغلي وكياني لأن كل حاجة أثرت فيا”.

 

وقامت الفنانة نيللي كريم بالغناء مع فرقة المدفعجية، لأغنية “دولا دولا”، وتفاعلت الإعلامية سمر يسري وجميع الحاضرين داخل الاستديو مع الأغنية.

نيللي كريم: لم أقصر في حياتي الزوجية والشغل جزء مني ومن كياني
نيللي كريم تبكي بسبب رسالة راقصة باليه
لم تتمالك الفنانة نيللى كريم نفسها من البكاء، بعد مشاهدتها رسالة أرمينا كامل راقصة باليه، خلال إشادتها في دورها في الباليرينا، موجهة لها رسالة، مردفة: ”اتأثرت بكلامها وافتكرت الأيام الحلوة لما كنت بشتغل في دار الأوبرا المصرية، وافتكرت كل أساتذتي وقد إيه الواحد تعب، وقد إيه فن الباليه جميل وراقي وعلمني حاجات كتير أوي”.

 

وقالت نيللي كريم: “قلبي جمد في الحياة، وبنسبة كبيرة بطلت أعيط ومش حساسة زيادة عن اللزوم، وأصبحت أكثر هدوءًا في المواقف، أنا قليلة الكلام عموما وفي البرامج مكنتش واخدة راحتى وكنت بجاوب على قد السؤال، ساعات بتفرج على حواراتى القديمة هبلة أوي بس بتفرج بابتسامة لأنى في المرحلة دي كنت كده وكل حاجة ولا وقتها ومكانها”.

وخلال الحلقة أكدت نيللي أن الوسط الفني هناك من يعمل فيه بالواسطة، لأنه هناك فرصة لإعادة المشاهد أكثر من مرة، ولكن ذلك ينحصر على السينما والتلفزيون، مشيرة إلى أن المسرح يكشف الموهبة الحقيقية.

وعن رأيها في أغاني المهرجانات، قالت نيللي كريم: أتقبل كل ألوان الفنون والموسيقى ولا توجد لدي مشكلة معهم.

تقدم الإعلامية سمر يسرى، برنامج “يوم ليك” علي قناة الحياة بعد أن استطاعت أن تثبت جدارتها وقدرتها على محاورة كبار النجوم في مصر والوطن العربى، وانتزاع أقوى التصريحات من ضيوفها دون التجريح في حياتهم الخاصة من خلال برنامج “يوم ليك” المذاع على قناة الحياة، والذى حل خلاله ضيوف كبار، مثل: راغب علامة وهند صبرى ومحمد الشرنوبى وغيرهم.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

#نيللي #كريم #تكشف #أسرار #عن #أزواجها #مقصرتش #مع #حد #فيهم

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد