- الإعلانات -

- الإعلانات -

هاتف iPhone 16 Pro القادم يأتي بتصميم من التيتانيوم اللامع وتعديلات في الشكل مقارنة بالإصدارات السابقة – إقرأ نيوز

تصميم هاتف iPhone 16 Pro من التيتانيوم اللامع

تستعد شركة آبل للإعلان عن جيل جديد من هواتفها الذكية وهي سلسلة آيفون 16 ومن أهم هواتف السلسلة هاتف iPhone 16 Pro الذي سيأتي بتصميم مختلف عن الإصدارات السابقة بفضل اتجاه الشركة لاستخدام التيتانيوم اللامع كبديل عن التصميم المطفي في الإصدارات الأخرى، كما تستعد الشركة أيضًا لإجراء تغييرات في الشكل لجعل النسخة القادمة مختلفة عن النسخ السابقة من هواتفها الذكية.
تصميم هاتف iPhone 16 Pro من التيتانيوم اللامع
تصميم هاتف iPhone 16 Pro من التيتانيوم اللامع
وفقًا لأحدث التقارير التي نُشرت حول سلسلة آيفون 16، فإن ابل سوف تدعم هاتف iPhone 16 Pro بتصميم من مادة التيتانيوم اللامع في الإطار ليكون الهاتف مختلف كليًا عن جميع الأجهزة في الإصدارات السابقة، ولقد جاءت هذه التفاصيل عبر حساب “yeux1122” في منصة Naver، والذي اشتهر بالتسريبات التي تتضمن تفاصيل دقيقة وصحيحة حول خطط ابل القادمة لهواتفها الذكية كل عام.

ولكن على الرغم من الجهد المبذول في تعديل شكل الإطار وتطبيق التصميم اللامع إلا أن بعض التسريبات أشارت إلى شيء مخيب للآمال وهو أن إطارات هواتف السلسلة القادمة لن تتضمن معايير المقاومة من الخدش على عكس جميع الاصدارات التي سبقتها.
تغييرات في تصميم سلسلة آيفون 16
الجدير بالذكر أن التسريبات الأخيرة أشارت إلى أن الشركة سوف تطلق الهاتف باثنين من حيث خيارات الألوان وهما الأسود Space، واللون الوردي، إلى جانب ألوان الأبيض والرمادي.
وعن التغييرات التي ستحدثها الشركة في شكل وتصميم الأجهزة فهي جعل حواف الهاتف أنحف في محيط الشاشة، إجراء بعض التغييرات على ترتيب إعدادات الكاميرا من أجل توفير مساحة لاستيعاب بطارية بسعة أكبر داخل الجهاز، وعلى الرغم من انتشار هذه التسريبات إلا أنها غير مؤكدة حتى الآن ولا تزال عبارة عن توقعات.

#هاتف #iPhone #Pro #القادم #يأتي #بتصميم #من #التيتانيوم #اللامع #وتعديلات #في #الشكل #مقارنة #بالإصدارات #السابقة #إقرأ #نيوز
تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد