- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

هكذا احتفلت إلهام الفضالة بعودة ابنتها

أعلنت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، عن استعادتها “حضانة” ابنتها “النور” بالقانون، وذلك بعد فترة من السعي في محكمة الأسرة، لفترة قاربت الثلاثة أشهر، اختارت خلالها ابنتها الإقامة مع والدها الإعلامي والصحافي خليل التميمي، الزوج السابق للفنانة الكويتية.

وقالت الفضالة، في منشور لها عبر حسابها في “سناب شات”، إنها استردت ابنتها “النور”، لتقيم معها وبرفقة شقيقتها “الفجر”، حيث يتيح القانون في بلادها الكويت أن تكون الحضانة للأم وليست للأب، معربة عن سعادتها بتلك الخطوة واكتمال فرحتها، مشددة على أن ابنتها “النور” هي من اختارت أن تعيش معها دون ضغط عليها.

ووجهت الفضالة الشكر لوكيلتها القانونية مريم البحر، التي عملت على الانتهاء من مرحلة التقاضي تلك، متابعة: “عسى ربي يخليكم لي يا نور عيني يابنياتي ويكبر بختكم ويحميكم من كل شر.. تو ما قرت عيني الحمد لله.. وتعيش حياة سليمة ما بين أمها وأبوها”.

وكان قد فسر مرتادو التواصل الاجتماعي أن هناك حالة من التوتر تسود بين إلهام الفضالة، وابنتها “النور”، حيث قامت الأخيرة بالإقامة مع والدها، وتم اتهام والدتها بأنها من تخلت عن بناتها بسبب زواجها من الفنان الكويتي شهاب جوهر، ما دعا إلهام الفضالة للرد، عبر مقطع فيديو على حسابها في “سناب شات”، فقالت إنه من المستحيل أن تتخلى عن بناتها في يوم الأيام مهما حدث.

 

وحينها كشفت إلهام الفضالة عن السبب الذي دفع ابنتها “النور” إلى اختيار والدها كي تعيش معه، موضحةً أنها فرضت عليها العديد من القيود بسبب وصولها إلى سن 12 عاماً، ما جعل الأخيرة تأخذ موقفاً منها، وتبحث عن الطرف الثاني الذي ينفذ لها جميع طلباتها دون قيد.

وأوضحت الفضالة أنها رفضت فكرة دخولها مدرسة خاصة مختلطة، بالإضافة إلى أنها منعتها من ارتداء الملابس المكشوفة، فضلاً عن منعها من نشر فيديوهات لها على تطبيق “سناب شات”، بينما والدها وافق على كل هذه الأشياء، ونفذ لها كل ما تريده.

#هكذا #احتفلت #إلهام #الفضالة #بعودة #ابنتها

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد