- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

هكذا هنأت شريهان جمهورها بعيد الفطر المبارك | الفن | جريدة الطريق

حرصت الفنانة شريهان، على تهنئة جمهورها ومحبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وكتبت شريهان عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”: “كل عام ومصر والشعب المصري العظيم وجميع شعوب الوطن العربي في الأمتين العربية والإسلامية بخير، أسأل الله سبحانه وتعالى أن يتقبل منا الطاعات وصالح الأعمال.. وأسأله عز وجل دوام الخير والحب والسلام والأمن والأمان والاستقرار بيننا وعلينا.. أعاده الله علينا وعليكم باليُمن والخير والبركات”.

اقرأ أيضًا.. «أحمد حلمي وهنيدي وإسعاد يونس».. المسلسلات الإذاعية تشعل المنافسة في الدراما التلفزيونية

في سياق آخر، أعربت الفنانة شريهان، مؤخرا عن حزنها الشديد بسبب الظروف الصحية التي يمر بها الفنان القدير سمير صبري، من خلال نشر عدة تغريدة، على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت شريهان، قائلة: ربي اشفي هذا الغالي الفنان الإنسان سمير صبري.. ربي احفظه لنا ولشعبه ووطنه مصر.. ماذا اكتب في سمير صبري وإلى سمير صبري؟!.. لا ولن تكفي أي صفحات أو برامج لأتكلم عن ما في عُمري وقلبي لسمير صبري.. لأتكلم أو يتكلم كل من مر في حياته سمير صبري أو مر في حياة وعُمر سمير صبري لن نستطيع!!.. ولا يمكن شرح ووصف ما في قلوبنا وعُمرنا وحياتنا من عطاء وحب وفن ومواقف.

وتابعت: “إنسانية سمير صبري لنا وللفن وللحياة وليس فقط للفن المصري والمجال الفني أو الثقافي بل للإنسان المصري ومصر.. ماذا اكتب في ولسمير صبري الصاحب؟ الإنسان؟ الفنان؟ أم الصديق؟ احتاج أو نحتاج جميعا كفنانين وكمصريين وفي أكثر من مجال وعلى جميع المستويات”.

وأضافت: “إلى زمن لنتكلم ونكتب في عطاء سمير صبري هذا الإنسان الرائع خلقا وفنا.. هذا الفنان الواعي المثقف الموهوب والمصري العظيم.. الحقيقة لا يمكن ومهما قولنا وكتبنا لن نعطيه قدر ما أعطانا ولا قدر ما قدم لنا فنيا واجتماعيا وإنسانيًا”.

وتابعت: “ربي اشفي هذا الغالي الفنان الإنسان سمير صبري.. ربي احفظه لنا ولشعبه ووطنه مصر شكرا فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي حفظ الله مصر وشعبها العظيم وقائدها.. فضلا وليس أمرا أسالكم جميعاً الدعاء بالشفاء العاجل للفنان سمير صبري”.

#هكذا #هنأت #شريهان #جمهورها #بعيد #الفطر #المبارك #الفن #جريدة #الطريق

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد