- الإعلانات -

- الإعلانات -

هل تحدث المعجزة؟ كأس العالم تنتظر منتخب بلاد الجبنة

YouTube video
*padding:0;margin:0;overflow:hiddenhtml,bodyheight:100%img,spanposition:absolute;width:100%;top:0;bottom:0;margin:autospanheight:1.8em;text-align:center;font:48px/1.8 sans-serif;color:white;text-shadow:0 0 0.5em black

هل تحدث المعجزة؟ كأس العالم تنتظر منتخب بلاد الجبنة” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen title=”هل تحدث المعجزة؟ كأس العالم تنتظر منتخب بلاد الجبنة”>


تتجه الأنظار بعد أسابيع قليلة إلى العاصمة القطرية الدوحة، لمتابعة منافسات كأس العالم المرتقبة لعام 2022.

كل الترشيحات تؤكد أن منتخب الدنمارك سيكون الحصان الأسود في مونديال 2022، بعد أن بلغ نصف نهائي يورو 2020.

الدنمارك المشهورة بالجبنة وكرة اليد، لكن يبدو أنها ستحقق طفرة أيضا في الحدث الكروي الأضخم في العالم.

ومؤخرا، كان المنتخب الدنماركي ثالث منتخب يحقق أكبر عدد نقاط في دوري الأمم الأوروبية “المستوى 1″، لكنه رغم ذلك لم يتأهل إلى نصف النهائي.

وحاليا، يحتل منتخب الدنمارك المركز العاشر في أحدث تصنيف للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وهزم نظيره الفرنسي ذهابا وإيابا في دوري الأمم الأوروبية.

منتخب فرنسا هو بطل النسخة الأخيرة من كأس العالم 2018 في روسيا، وأحد المرشحين بقوة لاعتلاء منصة التتويج مرة أخرى في قطر بطبيعة الحال.

موقع الفيفا الرسمي وصف كاسبر هيولماند مدرب الدنمارك، بأنه “جوارديولا بلاده”، بالنظر للنجاحات الكبيرة التي يحققها معه مؤخرا.

وتضم مجموعة الدنمارك في كأس العالم 2022 كلا من فرنسا وأستراليا وتونس، بما يعني أنه على موعد متجدد مع “الديوك”، بعد أسابيع قليلة من الآن.

يذكر أن أفضل حضور للدنمارك في المونديال، كان بلوغ ربع النهائي في نسخة فرنسا 1998، والآن يأمل في الوصول إلى النهائي بالدوحة، فهل تحقق المعجزة؟.

#هل #تحدث #المعجزة #كأس #العالم #تنتظر #منتخب #بلاد #الجبنة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد