- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

هل ترجع هدى رمزي في قرار اعتزالها الفن؟

كشفت الفنانة المصرية المعتزلة هدى رمزي، عن تفاصيل جديدة في حياتها بعد اعتزالها الفن منذ فترة، وغياب أيضًا عن الظهور الإعلامي لفترة طويلة، وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة العالمي. وفي مداخلة هاتفية للفنانة هدى رمزي على قناة MBC مصر، قالت إنه من المستبعد تمامًا أن تعود مرة آخرى لتقديم أعمال فنية سينمائية أو تلفزيونية. تحدثت هدى رمزي عن سبب اعتزالها الفن لمدة سنوات طويلة مضت، مؤكدة خلال حديثها في برنامج «أهلًا بالستات»، إنها ليست غائبة ولكنها موجودة، كل ما في الأمر أنني ابتعدت عن الفن فقط، وبات لدي حياتي الخاصة وابني وبيتي، والآن أنا استمتع بهما وأعشق هذا الدور الذي أقوم به في المنزل. وكشفت هدى رمزي أنها في السابق أدت دورها كاملًا كفنانة، والآن تؤدي دورها المطلوب في حياتها الخاصة، مستبعدة عودتها إلى عالم الفن مرة آخرى.

وحول تفاصيل ترجيحها عدم العودة إلى الساحة الفنية، قالت هدى رمزي إنها قد شبعت بالفعل من الفن، ولديها شعور حالي بأنها اكتفت بما قدمته وتمكنت من إنجازه في عالم الفن، معبرة عن سعادتها بما مضى في مسيرتها، وتريد أن تكمل الآن إنجازها في حياتها الخاصة. هدى رمزي لا تعتبر نفسها غائبة عن الساحة الفنية، مؤكدة أن آخر عمل قدمته كان في العام 1991م، مؤكدة أنها أحيانًا تعجب بأعمال حديثة تُشاهدها، وقتها تتخيل نفسها هي من تقدمها، ولكن تعود لتؤكد بأنها لن تُعدل عن قرار اعتزالها بالرغم من ذلك. وعن تفاصيل دخولها إلى عالم الفن، قالت هدى رمزي: دخلت مجال الفن لحبي فيه، ولعشقي له في تلك الفترة، وكان والدي هو السبب الرئيسي في حبي للفن، وقتها كانت الظروف والمشاركين في الساحة مختلفين والجميع كان مختلفًا وقتها عن الآن.
وكان أخر ظهور للفنانة المعتزلة هدى رمزي، في حفل عيد ميلاد الفنانة سهير رمزي، وكان الأمر مفاجئ بالنسبة لجميع متابعيها كونها لا تعتاد على الظهور منذ أن اعتزلت في وقت مبكر، وسبقها ظهور آخر نادر أيضًا في حفل عقد قران صلاج رمزي، ابن شقيقها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

#هل #ترجع #هدى #رمزي #في #قرار #اعتزالها #الفن

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد