- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

والي بنزرت يدعو الى رقابة الأسعار

والي بنزرت يدعو الى رقابة الأسعار

أشرف اليوم والي بنزرت سمير عبد اللاوي على اشغال الاجتماع الدوري لـ “اللجنة الجهوية للتحكم في الاسعار والتصدي للمضاربة والاحتكار 

والي بنزرت يدعو الى رقابة الأسعار

ودعا رئيس اللجنة والي بنزرت الى التركيز اكثر فاكثر على التحكم في الأسعار في جميع الفضاءات المفتوحة للعموم ، ومزيد رفع درجات اليقظة والرقابة بشان أسعار المواد المدعمة.

مؤكدا في هذا الشأن بالعمل على ، احترام حقوق الانسان بقدر احترام حقوق الدولة ، والتصدي بصرامة اكبر لكل اشكال ومظاهر المضاربة والاحتكار ، مشيرا ان كل صاحب رخصة قد يعمد لمخالفة القانون والمس من موارد الشعب ، سيتم سحبها منه وفق الإجراءات القانونية.

ومن جهة أخرى شدد والي بنزرت سمير عبد اللاوي ، على ضرورة انفاذ كل الإجراءات والقرارات المعلنة بشان التصدي للانتصاب الفوضوي ، داعيا في هذا الشأن معتمدي الجهة ورؤساء البلديات وبقية الهياكل الرقابية المشتركة ، لتنفيذ حملات ميدانية دورية في هذا الصدد انطلاقا من الأسبوع الجاري.

كما ثمن والي بنزرت المجهودات الرقابية لكل الهياكل والمصالح الإدارية المتداخلة أعضاء “اللجنة الجهوية للتحكم في الاسعار والتصدي للمضاربة والاحتكار” ونجاحهم في تحرير اكثر من 182 مخالفة اقتصادية وصحية وبيئية وما رافقها من محجوزات وإجراءات ردعية قانونية ، وداعيا الجميع لمواصلة التغطية الرقابية الميدانية لجميع مناطق الولاية .

يشار ان الهياكل الرقابية المشتركة التابعة “للجنة الجهوية للتحكم في الاسعار والتصدي للمضاربة”برئاسة والي الجهة سمير عبد اللاوي ، تولت حجز 993 طن من المواد الاستهلاكية خلال النصف الأول من الشهر الجاري ، سبتمبر2021 ، وحجز 14330 علبة تبغ بسبب الاحتكار والمضاربة السعرية ، علاوة على حجز 6430 لتر من مواد التنظيف والتجميل المصنعة في وحدات عشوائية غير مرخص لها، و 1800 لتر من مادة الكحول الطبي ، والحجز الفعلي لـ 720لتر من الزيت النباتي المدعم، وأيضا حجز كميات من البذور والاسمدة الفلاحية التي تخضع لتراخيص مسبقة واجراءات خاصة تقدر بـ 920 طن، و حجز 23الف وحدة من الاجر و17طن من اكياس الجبس و 13طن من حديد البناء.

#والي #بنزرت #يدعو #الى #رقابة #الأسعار

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد