- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وزارة التربية: توجيه قائمات اسمية للمعنيين بالتلقيح يوم الأحد المقبل

وزارة التربية: توجيه قائمات اسمية للمعنيين بالتلقيح يوم الأحد المقبل

ستنطلق وزارة التربية، في توجيه قائمات اسمية في الإطار التربوي بجميع أسلاكه المعنيين بالتلقيح إلى مصالح وزارة الصحة، حتى يتم تطعيمهم خلال اليوم الثاني للتلقيح المكثف المبرمج يوم 15 أوت الجاري، وذلك بعد دعوتهم عبر ارساليات قصيرة تحدد لهم المركز والتوقيت.

وأوضحت الوزارة في بلاغ لها، الأربعاء 11 أوت 2021 أن الأشخاص المشمولين من السلك التربوي بعملية التلقيح، هم الذين لم يتلقوا التلقيح ضد كوفيد-19 بالإضافة إلى التلاميذ الذين تتجاوز أعمارهم 18 سنة (المولودون قبل 15 أوت في سنة 2003).

ويأتي قرار وزارة التربية تبعا لبلاغ رئاسة الجمهورية الصادر يوم 10 أوت الجاري والمتعلق بتنظيم اليوم الثاني لعمليات التلقيح المكثف، يوم الأحد 15 أوت بمختلف ولايات الجمهورية التونسية.
وتهم عملية التلقيح، حسب بلاغ رئاسة الجمهورية، الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و39 سنة (المولودون بين 9 أوت 1981 و15 أوت 2003) والمسجلون بمنظومة evax إلى حدود 10 أوت 2021 بما فيهم التلاميذ الذين تجاوز أعمارهم 18 سنة والطلبة المسجلين بمنصة التلقيح المحدثة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

ودعت وزارة التربية منظوريها المعنيين بالتلقيح إلى الإقبال بكثافة يوم 15 أوت الجاري بالمراكز المفتوحة للغرض، للمساهمة في إنجاح الاستعدادات الجارية للعودة المدرسية المقبلة 2021/2022.

#وزارة #التربية #توجيه #قائمات #اسمية #للمعنيين #بالتلقيح #يوم #الأحد #المقبل

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد