- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وزارة الشباب والرياضة تختتم دورة حول فن الإلقاء

وزارة الشباب والرياضة تختتم دورة حول فن الإلقاء

[12/ ديسمبر/2021]

صنعاء – سبأ :

اختتمت في صنعاء، اليوم، دورة حول فن الإلقاء، نظّمها قطاع المرأة في وزارة الشباب والرياضة، ممثلاً بالإدارة العامة للنشاط الشبابي والنسوي، بدعم صندوق رعاية النشء والشباب.

هدفت الدورة، في ستة أيام، إلى إكساب وتأهيل 17 مشاركة من موظفات الوزارة والهيئات التابعة لها، مهارات وطرقاً وأساليب ومعارف في كيفية الإلقاء وتطبيق ما تلقينه على الواقع العملي.

وفي الاختتام، أكد وزير الشباب والرياضة، محمد المؤيدي، الحرص على دعم مثل هذه الدورات، لتنمية قدرات المرأة وتأهيلها في مختلف المجالات باعتبارها ركيزة مهمة في المجتمع.

وأشار إلى أهمية الدورة وتطبيق مضامينها ومعارفها ومخرجاتها، وتوعية المرأة والشباب بمخاطر الثقافات المغلوطة، التي يسعى العدوان لاستهداف الهوية الإيمانية .. مشيداً بدور قطاع المرأة في تنظيم الدورة وتفاعل المشاركات في إنجاحها.

فيما أشارت وكيلة قطاع المرأة، هناء العلوي، إلى أن الدورة تأتي في إطار الأنشطة والبرامج، لتنمية وتأهيل المرأة في الجوانب المختلفة، وإبراز واكتشاف مهاراتهن في فن الإلقاء وغيرها من المهارات التي تسهم في بناء أجيال متسلحة بالعلم والمعرفة.

وأشادت بدور قيادة الوزارة والصندوق في دعم أنشطة القطاع، بما يمكنه من تنفيذ برامجه .. منوهة بحماس المشاركات في الدورة واستفادتهن من مضامينها، والحرص على تطبيقها من خلال النزول لتوعية مدارس الثانوية للبنات للحفاظ على الهوية الإيمانية.

وتم في الاختتام، بحضور مديري التنسيق التربوي والأنشطة الصيفية عبد الله الرازحي والنشاط الشبابي النسوي أماني السقال، تم تكريم المشاركات بشهادات تقديرية.

#وزارة #الشباب #والرياضة #تختتم #دورة #حول #فن #الإلقاء

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد