- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وزارة الصحة: التلقيح يوم الأحد يكون فقط لمن وصلتهم الدعوة عبر إرسالية

وزارة الصحة: التلقيح يوم الأحد يكون فقط لمن وصلتهم الدعوة عبر إرسالية

شددت وزارة الصحة في بلاغ لها، على أن التلقيح المبرمج ليوم 15 أوت 2021 موجه حصرا للفئة العمريّة من 18 إلى 39 سنة  ممن سجلوا على منظومة ايفاكس و وصلتهم وجوبا ارسالية لتلقي التلقيح.

وأكدت على الذين لا ينتمون إلى هذه الفئة العمرية أو من هم من هذه الفئة العمرية ولم يسجلوا في منظومة التلقيح ايفاكس عدم التوجه  إلى مراكز التلقيح. كما على المرأة الحامل التي لم تتجاوز مدة حملها 16 أسبوع ان تمتنع عن الذهاب إلى مركز التلقيح حتى ولو كانت مسجلة، وسيتم استدعاء فقط المرأة الحامل التي بلغت أو تجاوزت مدة حملها 16 أسبوع.

كما أفادت الوزارة بأن  اللقاحات المتوفرة في مراكز التلقيح يوم 15 أوت الجاري هي :  جونسون اند جونسون و مودرنا، وسيتم تطعيم الطلبة المسجلين على قاعدة بيانات وزارة التعليم العالي و التلاميذ المسجلين على قاعدة بيانات وزارة التربية ممن بلغوا من السن 18 سنة بلقاح ” جونسون اند جونسون”  (جرعة واحدة فقط) أما بقية الفئات من الشريحة العمرية المعنية بالتلقيح ستتلقى لقاح مودرنا.

كما شدد ت أنه على كل المعنيين بالتلقيح يوم 15 أوت الجاري المسجلين والذين تلقوا ارسالية الاستظهار وجوبا بما يثبت هويتهم إما بطاقة التعريف الوطنية أو بطاقة تلميذ أو بطاقة طالب. وعلى المدعويين للتلقيح يوم 15 أوت الجاري الإلتزام بالموعد والتوقيت المحدد بالارسالية التي تصلهم مسبقا من منظومة ايفاكس.

وستكون المراكز المخصصة للتلقيح مفتوحة من الساعة السابعة صباحا إلى حدود الساعة السابعة مساء. 

 

#وزارة #الصحة #التلقيح #يوم #الأحد #يكون #فقط #لمن #وصلتهم #الدعوة #عبر #إرسالية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد