- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وزارة المرأة لم تتأكد من شبهة تحرش جنسي بمعهد النور ووزارة التربية تنفي تلقيها أي إشعار في هذا الشأن



 قالت وزارة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن اليوم السبت، إنها لم تتأكد حتى الآن من وجود شبهة جريمة تحرش جنسي بمعهد النور للمكفوفين ببئر القصعة (بن عروس)، في الوقت الذي نفت فيه وزارة التربية تلقيها أي إشعار يتعلق بوجود شبهات تحرش جنسي على التلميذات القاصرات بهذا المعهد.
 
وأفادت وزارة المرأة في بلاغ لها انه تبعا لما ورد على مواقع التواصل الإجتماعي بشأن تعرض قاصرات للتحرش الجنسي بمعهد للمكفوفين، تنقل مندوب حماية الطفولة إلى المعهد المعني وتم التحري حول الموضوع وإجراء محادثات مع التلاميذ والإطار الإداري، موضحة، انه بالإتصال بالوحدة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل مرجع النظر ومصلحة وقاية الأحداث بإدارة الشرطة العدلية، لم يتم الإعلان أو مباشرة أي بحث في الغرض.
 
ومن جهتها قامت المندوبية الجهوية للتربية ببن عروس بفتح بحث اداري بخصوص ما ورد عليها بخصوص جملة من الاخلالات بمعهد النور للمكفوفين ببئر القصعة من ولاية بن عروس، وفق ما أفادت به المندوبة الجهوية للتربية ببن عروس نادية العياري اليوم السبت ل(وات).
 
وأضافت العياري ان الإدارة شكلت لجنة للتحقيق في هذه الاخلالات بعد تلقيها شكاوى من التلاميذ واوليائهم تتعلق بظروف تسيير المؤسسة وباخلالات ادارية ومالية، نافية في الوقت ذاته تلقيها اي اشعار يتعلق بوجود شبهات تحرش جنسي على التلميذات القاصرات بهذا المعهد.
 
وأكدت المندوبة ان الإدارة ستقوم بواجبها كاملا في إطار الشفافية المطلوبة في حال ثبوت اي تجاوز من قبل منظوريها من العاملين في معهد النور للمكفوفين وستقوم بالتنسيق مع وزارة التربية بكشف كل الملابسات المتعلقة بالموضوع وحيثياته في الابان.


المصدر


الصورة من المصدر : www.akherkhabaronline.com


مصدر المقال : www.akherkhabaronline.com


- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد