- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وزارة النقل تنشر قرارات تفاصيل منع الجولان

وزارة النقل تنشر قرارات تفاصيل منع الجولان

تعلم وزارة النقل انه تبعا للإجراءات التي تمّ اقرارها اليوم الاربعاء 12 جانفي 2022 على إثر المجلس الوزاري المنعقد يوم الثلاثاء 11 جانفي 2022 والمتعلّقة بالوضع الصحي ببلادنا والذي ترتّب عنه إقرار منع الجولان من الساعة العاشرة مساء إلى الساعة الخامسة صباحًا ابتداء من يوم الخميس 13 جانفي 2022، ولمدة أسبوعين قابلة للتجديد و ذلك بولايات تونس – بن عروس – اريانة – منوبة – بنزرت- نابل – سوسة- المنستير- المهدية – صفاقس- قابس- مدنين – توزر – قبلي، فقد تقرّر ما يلي:

وزارة النقل تنشر قرارات تفاصيل منع الجولان

الإقتصار خلال مدة حظر الجولان في النقل الحضري بجميع مكوناته المنتظم ( الحافلات والمترو والقطارات) وغير المنتظم على الطرقات ( سيارات التاكسي الفردي والتاكسي الجماعي والتاكسي السياحي والنقل الريفي واللواج ) والنقل بين المدن على الأسلاك النشيطة وأعوان الصحة و بعض الحالات القصوى والضرورية.

تواصل إسداء خدمات النقل عبر مختلف المعابر الحدودية البرية والجوية والبحرية بنسق عادي، ويُستثنى من تطبيق حظر الجولان أصحاب الأعمال الليليّة الذين تستوجب طبيعة نشاطهم مواصلة العمل ليلا مع الحرص على تقديم ما يُثبت ضرورة ممارستهم لعملهم خلال فترة حظر الجولان كما يستثنى المسافرون المغادرون أو القادمون شريطة الإستظهار بتذكرة السفر وجواز السفر عند الذهاب أو العودة

السماح لأصحاب عربات نقل البضائع التنقل خلال فترة حظر التجول شريطة استظهار السائق بترخيص أو إذن بمأمورية من صاحب المؤسسة أو الناقل، حرصا على تسهيل عمليات نقل البضائع خاصة منها الحيوية والمنتوجات المرتبطة بعمليات التصدير والتوريد، مع وجوب الامتثال لتعليمات الوحدات الأمنيّة، وذلك حرصا على معاضدة الجهود الوطنيّة لمكافحة تفشي الفيروس.

#وزارة #النقل #تنشر #قرارات #تفاصيل #منع #الجولان

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد