- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وزيرة الإقتصاد تتباحث مع وفد من شركة سعودية صينية فرص الإستثمار و الشراكة

اجتمعت وزيرة الإقتصاد والتخطيط، فريال الورغي السبعي، أمس الجمعة، بوفد من شركة SABATCO السعودية الصينية المتخصصة في صناعة وتركيب تجهيزات ومعدات النقل الحديدي والبري من ذلك عربات نقل البضائع والحافلات والقطارات، يترأسه الرئيس التنفيذى للشركة، محمد بن سليم الزامل.

- الإعلانات -

وأكدت الوزيرة بالمناسبة على ما يحظى به قطاع النقل العمومي لاسيما النقل الحديدي والبري من أولوية واهتمام في برامج عمل الحكومة التونسية في الفترة القادمة وذلك لتحسين أداءه وخدماته عبر تطوير وتجديد تجهيزاته حتي يساهم بفاعلية اكبر في النشاط الإقتصادي ويلبي حاجيات المواطنين لنقل عصري. و أعربت في هذا السياق عن الإستعداد لدراسة كافة مقترحات الشركة الكفيلة بارساء تعاون بناء وشراكة مثمرة سواء على مستوى الاقتناءات او على مستوى إنجاز مشاريع للتركيب والتصنيع في تونس، مستعرضة في هذا الصدد مزايا تونس التفاضلية وخاصة منها الموقع الجغرافي الاستراتيجي الذي يفتح آفاقا حقيقية للإستثمار المربح سواء في تونس او بالتوجه نحو الفضاءات الواعدة لاسيما الفضاء المتوسطي والافريقي. ومن جهته، أعرب الرئيس التنفيذى للشركة عن اهتمام مؤسسته وحرصها على إرساء شراكة فاعلة مع تونس سواء بالنسبة لتوفير التجهيزات المطلوبة او على مستوى تجسيم مشاريع للتركيب وصناعة التجهيزات الخاصة بالنقل الحديدي والبري على غرار عربات شحن البضائع او حافلات النقل.

#وزيرة #الإقتصاد #تتباحث #مع #وفد #من #شركة #سعودية #صينية #فرص #الإستثمار #الشراكة

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد