- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وزير أملاك الدولة يؤكد على ضرورة حماية المقاطع الدولية

وزير أملاك الدولة يؤكد على ضرورة حماية المقاطع الدولية

أدى وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية،محمد الرّقيق، اليوم الاثنين 08 نوفمبر 2021، زيارة عمل وتفقد إلى الإدارة العامة للاقتناء والتحديد والإدارة العامة للتصرف و البيوعات و الإدارة العامة لأملاك  الأجانب و وحدة التصرف في الميزانية حسب الأهداف، تفقد خلالها مختلف المصالح والأقسام، واطلع على ظروف العمل والصعوبات التي تعترض الموظفين في أدائهم لواجبهم. 

 وقد رافق الوزير بهذه المناسبة نبيل عبيدي، رئيس الدّيوان وعبد الرزاق بن فرج، الكاتب العام وعدد من إطارات الوزارة. 

وأكد الوزير في هذا الإطار على ضرورة حماية المقاطع الدولية بمختلف أنواعها وذلك بإتمام إجراءات ضبطها لحسن استغلالها والتصرف فيها لتدعيم دورها الاجتماعي والاقتصادي مشدّدا بذات المناسبة على إيلاء الملفات المتعلقة بمطالب التخصيص العناية الفائقة خاصة على مستوى الاستعمال الرشيد لهذا الرصيد العقاري من قبل الجهات العمومية في تنفيذ المشاريع وتلبية حاجيات المرفق العمومي.

كما دعا الوزير إلى التسريع في تسوية وضعية شاغلي عقارات الأجانب مبديا الحرص على متابعة ملفات الاقتناء والتحديد لما تمثله من أهمية كبرى في مستوى المشاريع العمومية ولدفع العجلة الاقتصادية، إضافة إلى تأكيده على تدعيم المسار المتعلق بحوكمة التصرّف في الميزانية حسب الأهداف. 
وشدّد محمد الرّقيق في ذات الزيارة على أهمية دعم العنصر البشري واللوجستي لمختلف الإدارات مشيرا بالخصوص إلى ضرورة رقمنة أعمالها بما يحسن من جودتها وآجال إسدائها.

#وزير #أملاك #الدولة #يؤكد #على #ضرورة #حماية #المقاطع #الدولية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد