- الإعلانات -

- الإعلانات -

وزير الدّاخلية يطلع على مشروع للمراقبة الآلية ورفع المخالفات المرورية – تونس – أخبار تونس

أشرف وزير الداخلية كمال الفقي اليوم الخميس 9 ماي 2024، بمقر الإدارة العامة للعمليات بحضور ثلّة من الإطارات السامية، على اجتماع خصّص لتدارس عدد من المشاريع المستقبلية للوزارة التي من شأنها المساهمة في تحسين وتطوير العمل الأمني.

وقد تمّ خلال الاجتماع عرض مشروع يتعلّق بالمراقبة الآلية والرّفع الآلي للمخالفات المرورية ورقمنتها باستعمال الكاميرا والذي من شأنه تحسين جودة السّلامة المرورية والأمن على الطّرقات والحدّ من حوادث المرور، كما تمّ التعرّض إلى مشروعي منظومة الجغرفة الرقمية ومنظومة المساعدة على أخذ القرار والتي ستساهم في تطوير ومزيد تحديث مختلف طرق العمل من خلال الاستفادة من التكنولوجيات الحديثة والبحث العلمي.
وبالمناسبة أكّد وزير الداخلية على أنّ تطوير مثل هذه المنظومات وحسن استغلالها من شأنه تحقيق الأهداف المرجوّة قصد حماية الممتلكات العامة والخاصّة وحماية المواطنين والحدّ من حوادث الطّرقات، مشيرا إلى ضرورة التّسريع في تعميم هذه الآليات في أقرب الآجال واستغلالها على الوجه الأمثل.

#وزير #الداخلية #يطلع #على #مشروع #للمراقبة #الآلية #ورفع #المخالفات #المرورية #تونس #أخبار #تونس
تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد