- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وزير السياحة التونسي يشيد بمستوى التعاون القائم بين بلاده والنمسا – بوابة الأهرام

 أشاد وزير السياحة التونسي محمد المعز بلحسين، بمستوى التعاون القائم بين بلاده والنمسا واصفا إياه ب”الممتاز”، كما دعا إلى أهمية تطوير هذا التعاون الثنائي ليرتقي إلى مستوى التطلعات المرجوة.

جاء ذلك – حسبما ذكر بيان صادر عن وزارة السياحة التونسية – خلال استقبال الوزير لسفيرة النمسا بتونس أولا كروس نوسمبر بمقر الوزارة، حيث تم التباحث حول سبل تدعيم التعاون السياحي بين البلدين. 

وأعرب الطرفان عن رغبتهما في تعزيز التعاون المشترك في القطاع السياحي وخاصة ميادين التكوين والتدريب المهني وتبادل الخبرات في المجالات ذات الاهتمام المشترك واتفقا على العمل من أجل تحقيق هذا الهدف.

من جانبها، أكدت سفيرة النمسا بتونس عراقة العلاقات التاريخية التي تجمع بلادها مع تونس، مشيرة إلى وجود رغبة في تطوير التعاون الثنائي في العديد من المجالات ومنها السياحة والصناعات التقليدية وإمكانية تنظيم أحداث رياضية كبرى بتونس، بالإضافة إلى تطوير برامج مشتركة في مجال التكوين والتدريب السياحي.

#وزير #السياحة #التونسي #يشيد #بمستوى #التعاون #القائم #بين #بلاده #والنمسا #بوابة #الأهرام

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد