- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وزير السياحة : جواز التلقيح مهمّ جدًّا ورسالة طمأنة بأنّ تونس وجهة آمنة

تابع وزير السياحة، محمد المعز بلحسين مساء أمس، عمليات بيضاء بـ3 وحدات سياحية بجزيرة جربة حول تطبيق الأمر المتعلق بإجبارية الإستظهار بجواز التلقيح الذي سيدخل حيّز النفاذ بداية من يوم 22 من هذا الشهر، وذلك للوقوف على مدى جاهزية المؤسسات السياحية وإستعدادها لتطبيق المرسوم عدد 1 لسنة 2021 المتعلق بجواز التلقيح.

 

وإعتبر الوزير أن هذا المرسوم مهم جدا كإجراء من شأنه حماية التونسيين والعاملين في القطاع السياحي والحرفاء، قائلا إن هذا الإجراء يوجه رسالة إيجابية بأن تونس وجهة آمنة فعليا، ويوجّه رسالة طمأنة للسائح بخصوص صحته في ظل اليقظة المستمرة صحيا وأمنيا .

 

وأوضح أن العملية البيضاء تعدّ فرصة للوقوف على مدى تطبيق المسؤولين القائمين على المؤسسات السياحية والعاملين بها للمرسوم والتدابير الموجودة به ومراقبة جاهزيتهم لتفعيله رسميا بداية من 22 ديسمبر المقبل، قائلا إن كلا في مجاله مطالب بتطبيقه بصرامة وعلى هياكل الرقابة في كل القطاعات متابعة تفعيله .

 

وذكر بلحسين أن جميع المؤسسات المفتوحة للعموم مطالبة بتطبيق المرسوم عدد 1، مشيرا إلى أن هذه العملية البيضاء مناسبة أيضا لمتابعة تطبيق البروتوكول الصحي رغم إستقرار الوضع الوبائي في تونس ومواصلة مراقبة منظومة التأمين الذاتي والإجراءات المعتمدة داخل المؤسسات السياحية في هذا المجال، وخاصة مع الإستعداد لعطلة نهاية السنة وإحتفالات رأس السنة الإدارية الجديدة.

#وزير #السياحة #جواز #التلقيح #مهم #جدا #ورسالة #طمأنة #بأن #تونس #وجهة #آمنة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد