- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وزير السياحة يفتتح اليوم معمل تحليل PCR للسياح المغادرين فى الغردقة

يفتتح الدكتور خالد عنانى، وزير السياحة والآثار، اليوم السبت، معمل تحليل الـ PCR داخل مقر هيئة تنشيط السياحة بمنطقة الممشي السياحي بالغردقة، ليكون مقراً لسحب عينات تحليل PCR للكشف عن كورونا للمغادرين من السياح.

ومن المقرر أن يتوجه وزير السياحة عقب افتتاح معمل تحليل الـPCR لمدينة مرسى علم للقاء مستثمري مرسى علم لمناقشة اسعار الغرف التجارية والحركة السياحية خلال الفترة المقبلة.   كان قد أكد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، أن اختيار مقر هيئة تنشيط السياحة ليكون بها معمل تحليل PCR استجابة لمناشدات عدد من السائحين، بسبب بعد مسافة المكان الأول عن الفنادق، ووجود تكدس به، لافتاً إلى أن المقر الجديد لسحب العينات موجود في الممشى السياحي وبالقرب من المناطق السياحية والفنادق ويسع عدداً كبيراً من الراغبين في سحب العينات، ما سيكون له أثراً كبيراً في التيسير على السائحين وحفاظاً على صحتهم وسلامتهم، موجهاً بسرعة تجهيزه لإستقبال السائحين. 

  ووجه اللواء حنفي، الشكر إلى وزيرى السياحة والصحة لتعاونهما المستمر والتيسير في تقديم مختلف الخدمات سواء للمواطنين أو للسائحين، وذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية بتقديم كافة التسهيلات وفقاً للإجراءات القانونية.  

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”المصدر :” اليوم السابع ”

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد