- الإعلانات -

- الإعلانات -

وزير الشباب والرياضة يشهد الجلسة الافتتاحية للاجتماع العربى للقيادات الشابة – جي السعودي

شهد الطبيب اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة رئيس المكتب الإداري لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب الجلسة الافتتاحية للاجتماع العربي للقادة الشباب الذي ينعقد اليوم على هامش القمة العالمية للحكومات في دبي، تحت رعاية وزير الشباب والرياضة رئيس المكتب الإداري لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب. شعار “استشراف حكومات المستقبل” تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي حاكم دبي.

وضم اللقاء نخبة من أصحاب السمو والمكرمين وزراء الشباب والرياضة العرب منهم الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان ونائب رئيس مركز الشباب العربي وسلطان النيري وزير الدولة لشؤون الشباب والرياضة. الدولة لشؤون الشباب في الإمارات محمد النابلسي وزير الشباب الأردني وكمال دقيش وزير الشباب والرياضة في تونس أيمن بن توفيق الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب في البحرين السيدة روان بنت نجيب توفيق. وزير شؤون الشباب في البحرين، جورج كالاس وزير الشباب والرياضة في لبنان، أحمد قاسم وزير الشباب والرياضة – العراق، أحمد سيد وزير الثقافة والشباب والرياضة في موريتانيا، محمد بري وزير الشباب والرياضة . رياضة. وفي الصومال، حضر بدر القاضي نائب وزير الرياضة – السعودية، وحسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، وعدد من القيادات الشابة من مختلف الدول العربية، ومصطفى مجدي مساعد وزير الشباب والرياضة. للسياسة والشؤون الاستراتيجية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، خلال كلمته، أهمية التضامن العربي لتكوين رؤية مشتركة، وتوجيه الطاقات للاستثمار في الشباب من خلال رؤية إقليمية لتعزيز دور الشباب العربي، وأشار إلى إلى أهمية عام الشباب العربي 2023 الذي أطلقه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، كفرصة للاستفادة من هذه المبادرة الاستثنائية، خاصة وأن الاجتماع العربي للشباب العربي من أجل الشباب العربي من أجل الشباب العربي 2023 القيادات الشابة هي إحدى الفعاليات الرئيسية الداعمة لأهداف عام الشباب العربي.

وأوضح رئيس مكتب مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب أن الشباب العربي يشاركهم طموحهم ويظهرون قدرتهم على القيادة، وأنهم كلما أتيحت لهم الفرصة يستغلونها ويبتكرون ويخرجون الأفضل لديهم، مشيرين إلى تجارب الدول العربية العديدة في تمكين الشباب، وخاصة الدولة المصرية وما فعلته. القيادة السياسية المصرية في هذا الإطار، وتعرض أبرز المبادرات الاجتماعية التي تبنتها الحكومات العربية، والتي لها الأثر في تكوين صورة إيجابية لصورة الشباب العربي، ومقترحات صناع القرار لتمكين الشباب في المنطقة. المستقبل القريب.

وناقش الدكتور أشرف صبحي دور الشباب في تحقيق التنمية المستدامة، وآليات تمكين الشباب في مجالات التعليم والتوظيف وريادة الأعمال، وزيادة المشاركة السياسية للشباب، ودور الشباب في مكافحة التطرف والإرهاب، وتعزيز الدور الشباب العربي في مختلف المجالات وتحقيق التنمية المستدامة القابلة للحياة في المنطقة العربية.

#وزير #الشباب #والرياضة #يشهد #الجلسة #الافتتاحية #للاجتماع #العربى #للقيادات #الشابة #جي #السعودي
تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد