- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وزير الصحة يُكرم الجراح هاني شنيب في ختام ملتقى ليبيا الدولي لطب الأطفال – اخبار ليبيا

بنغازي 10 يونيو 2024 (الأنباء الليبية) – شارك وزير الصحة بالحكومة الليبية عثمان عبد الجليل أمس الأحد، في فعاليات اليوم الختامي لملتقى ليبيا الدولي لطب الأطفال الذي نظم في فندق تيبستي بمدينة بنغازي، وشهد تكريم الطبيب الزائر جراح الصدر والأوعية الدموية هاني شنيب.
وناقش المؤتمر ورقات عمل بحثية في مجال طب الأطفال من دول “مصر وسوريا والعراق وتونس”، بالإضافة إلى العديد من المحاضرات العلمية المحلية للخبراء والمختصين وفي مقدمتهم البروفيسور والاستشاري محمد السويحلي.
ورحب الوزير في كلمته خلال الملتقى بالحضور خصوصا الأطباء المشاركون من دول “سوريا ومصر وتونس والعراق”، مثمنا جهود المنظمين للملتقى الطبي، مشيداً بمثل هذه الملتقيات الطبية وأهميتها في تطوير القطاع الصحي في البلاد.
وأكد الوزير، ضرورة الخروج بتوصيات من هذا الملتقى للمساهمة في تطوير العمل في المؤسسات الصحية العاملة في ليبيا.
وقدم وزير الصحة تعريفاً بجراح الصدر والأوعية الدموية الزائر هاني شنيب، مشيداً بجهوده وأعماله في هذا المجال.
كما تضمنت الفعاليات عرضا لفيديو وثائقي عن حياة شنيب ودراسته في المجال الطبي. واختتم الملتقى بتقديم وزير الصحة عثمان عبد الجليل وسام الإبداع والتميز للجراح شنيب.
وحضر فعاليات اليوم الختامي للملتقى، عدد من الأطباء الزوار العرب والأجانب والاستشاريين المختصين في هذا المجال إلى جانب مستشار الوزير للشؤون الطبية فايزة البرعصي ومدير مكتب التعاون الدولي بالوزارة سعيد الدرسي. (بنغازي – الأنباء الليبية) هــ ع 
يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

- الإعلانات -

#وزير #الصحة #يكرم #الجراح #هاني #شنيب #في #ختام #ملتقى #ليبيا #الدولي #لطب #الأطفال #اخبار #ليبيا

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد