- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وفد أردني يزور تونس لتعزيز فرص التعاون السياحي بين البلديْن

أفادت المندوبية الجهوية للسياحة بسوسة، بأنّه في إطار العمليات الترويجية التي تقوم بها مصالح الديوان الوطني التونسي للسياحة، تم إستقبال وفد من الخطوط الملكية الأردنية ومن أصحاب وكالات الاسفار ومن الصحفيين المختصين في السياحة والتسويق للتعريف بالسياحة التونسية بالسوق الاردنية.

وأضافت المندوبية في بلاغ نشرته أمس الثلاثاء 23 ماي 2023، أنّ الترويج للسياحة التونسية سيكون من خلال زيارة أهم المواقع والمتاحف وبعض مؤسسات الإيواء السياحي والمحطة السياحية القنطاوي.وقال المندوب الجهوي للسياحة في سوسة توفيق القايد، خلال لقائه الوفد السياحي الأردني، إن هذه الزيارة تمثل فرصة لزيادة أطر التعاون بين وكالات السفر الأردنية والتونسية وللتعريف بالمنتج السياحي في تونس، وخاصة في سوسة التي تعتبر من أهم الوجهات السياحية في البلاد، حيث نجد تنوعا كبيرا ومتفردا للمنتج السياحي. وجال الوفد على العديد من المواقع السياحية منها مرسى القطناوي، كما زار العديد من المنشآت السياحية واطلع على الخدمات الفندقية التي تقدم للزائرين.

- الإعلانات -

وفي نهاية الجولة، كرّم ممثل شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عماد البخيت مندوب السياحة توفيق القايد على التعاون الكبير في إنجاح الزيارة، حسبما أفادت به وكالة الأنباء الأردنية.

#وفد #أردني #يزور #تونس #لتعزيز #فرص #التعاون #السياحي #بين #البلدين

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد