- الإعلانات -

- الإعلانات -

وقفة إحتجاجية لأساتذة معهد باردو بتأطير من النقابة الأساسية للتعليم الثانوي – موقع الصحفيين التونسيين بصفاقس

20 فيفري، 22:00

 يتواصل تعليق الدروس بمعهد باردو وقد نفذ الاساتذة وقفة احتجاجية في بهو المندوبية الجهوية للتربية تونس 2 بتأطير من النقابة الأساسية وحضور الجامعة العامة للتعليم الثانوي ممثلة في شهرزاد الرضواني وحضور منير خير الدين كاتب عام الفرع الجامعي بتونس.

وقد تمسك المحتجون من الأساتذة بضرورة إيجاد حل سريع لهذه المواد السامة ولانبعاث الغازات التي تجاوزت مخبر الفيزياء والقاعات المحاذية له لينشر في محيط المؤسسة وصولا إلي قاعة الاساتذة ومكاتب الادارة.

مع العلم ان عددا من الاساتذة قد ظهرت عليهم علامات التسمم مثل الغثيان وآلام في الرأس وانتفاخ في الوجه وعوارض جلدية مثل بقع حمراء.

من منطلق مبدا الحق في الصحة والسلامة المهنية طالب المحتجون وهياكلهم النقابية سلطة الأشراف بالتعجيل بإيجاد حل ناجع وسريع لهذا المشكل ويطمئن الاطار التربوي والتلاميذ ويؤمن السير العادي للدروس.

الشعب نيوز

#وقفة #إحتجاجية #لأساتذة #معهد #باردو #بتأطير #من #النقابة #الأساسية #للتعليم #الثانوي #موقع #الصحفيين #التونسيين #بصفاقس
تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد