- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وقفة احتجاجية لعمال حضائر الغابات بعمدون



 نفّذ عمال حضائر الغابات بعمدون من ولاية باجة، اليوم الخميس، وقفة احتجاجية بمقر المندوبية الجهوبة للفلاحة للتعبيرعن غضبهم لعدم صرف رواتبهم الى حد اليوم، وعن رفضهم للحيف المسلط ضدّهم من خلال تشغيلهم بين 14 يوما و 18 يوما فقط فى الشهر بما يجعل اجورهم زهيدة (لا تتجاوز 200 دينار).
 
وأكدوا أن نقص عدد أيام العمل يؤثر على حياتهم اليومية على جميع المستويات، داعين، وخاصة العاملين منهم بمنطقتي الجوزة والمجالس، الى الترفيع في هذا العدد وان يتم إنصافهم على غرار زملائهم ببقية الحضائر.
وطالب، فيصل الحمراوي، عامل بحضيرة الغابات بالجوزة بعمدون، بالنظر في الاوضاع الاجتماعية المتردية لعمال حضائر الغابات بالجوزة والمجالس، وهو ما أكده زميله حسونة حباشي الذي أشار إلى أن العمل في الغابات يعدّ مصدر الرزق الوحيد له ولعدة عمال لهم أبناء فى سن الدراسة.
 
من جانبه، أوضح المندوب الجهوي للفلاحة بباجة، عبد الرؤوف الجزيري، لـ »وات » انه تم حلّ الاشكال المتعلق بتأخر أجور عملة الحضائر بالغابات بباجة، اليوم الخميس، مبيّنا ان خلاص عدد ايام العمل مرتبط بميزانية مرصودة لهؤلاء العمال مقدرة بـ8 ملايين دينار لا يمكن تجاوزها.
 
وأكد، في ذات السياق، أنه في حال تم تخصيص ميزانية إضافية لعمال حضائر الغابات، سيتم الترفيع فى عدد ايام العمل وتحسين اجور العمال، على حدّ قوله .


المصدر


الصورة من المصدر : www.akherkhabaronline.com


مصدر المقال : www.akherkhabaronline.com


- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد