- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وكالة أنباء الإمارات – برنامج تمويل التجارة العربية يقدم 57 مليون دولار كتمويل جديد لتونس

أبو ظبي في 11 أغسطس / وام / أعلن برنامج تمويل التجارة العربية عن تمويل مباشر جديد للجمهورية التونسية بمبلغ 57 مليون دولار لتمويل المعاملات التجارية وتعزيز الوضع المالي للبلاد والتعامل معها. حالات الطوارئ. الاحتياجات.

أكد البرنامج دعمه لتقديم الدعم المالي للوكالات الوطنية في دوله الأعضاء في ضوء التطورات الحالية بسبب جائحة COVID-19 وما يترتب على ذلك من تداعيات اقتصادية ومالية في جوانب مختلفة. الاقتصاد التونسي والتحديات التي يواجهها في ظل الظروف الحالية ويعمل من خلال شراكة مثمرة مع البنك المركزي التونسي لمساعدة البلاد على احتواء مختلف التحديات بالطريقة الأكثر فاعلية.

وهي تدرس حاليًا طلبات التمويل الواردة من الوكالات الوطنية في البلدان الأعضاء الأخرى وتعالج الطلبات وفقًا للإجراءات السريعة ، لتقديم الدعم في أسرع وقت ممكن ، حتى تتمكن الوكالات الوطنية في البلدان الأعضاء من تلبية احتياجات التمويل وتحسين أدائها. الوضع المالي لمواجهة تحديات مختلفة ، خاصة في مثل هذه الأوقات.

وام / اسراء اسماعيل / رولا الغول

#وكالة #أنباء #الإمارات #برنامج #تمويل #التجارة #العربية #يقدم #مليون #دولار #كتمويل #جديد #لتونس

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد