- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

ولاة تونس الجدد يؤديون اليمين أمام قيس سعيد – الدستور نيوز 02/12/2021

أشرف رئيس الجمهورية التونسية ، قيس سعيد ، على مسيرة أداء اليمين الدستورية لولاة تونس الجدد ، الذين جاءوا لخلافة عدد من الولاة الذين انتهت ولاياتهم مؤخرا ، في إطار الإجراءات الإصلاحية التي اتخذها رئيس الجمهورية. . بحسب الحساب الرسمي لرئاسة الجمهورية التونسية على “تويتر”.

وشملت قائمة الولاة الجدد سعيد بن زايد والي مدنين وعزالدين الشلي والي بن عروس وفوزي مراد والي صفاقس ونادر حمدوني والي قفصة.

من جهة أخرى ، شدد الرئيس التونسي قيس سعيد على أهمية ضمان العدالة وضرورة تطهير البلاد من جميع مظاهر الفساد ، وذلك خلال إشراف رئيس الجمهورية على اجتماع ضم رئيسة الوزراء نجلاء بودن ووزيرة المالية سهام البوغديري النمسية. ووزير الاقتصاد والتخطيط سمير سعيد ومحافظ البنك المركزي مروان عباسي ووزير الخارجية. إلى وزيرة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج المكلفة بالتعاون الدولي عايدة حمدي.

وتم خلال الاجتماع متابعة الوضع الاقتصادي والمالي في تونس وعرض برنامج الاصلاحات الاقتصادية الذي اقترحته الحكومة في اطار المفاوضات مع صندوق النقد الدولي وسبل استعادة النمو الاقتصادي وتجنب التضخم. وآليات إعادة المالية العامة إلى ثوابتهم..

وفي هذا السياق ، شدد الرئيس على ضرورة إعطاء الأولوية للفئات الضعيفة في برنامج الإصلاح ، وتعزيز الحوكمة ، وضمان شفافية المالية العامة..

.

#ولاة #تونس #الجدد #يؤديون #اليمين #أمام #قيس #سعيد #الدستور #نيوز

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد