- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

ولاية نابل: تحسن ملحوظ في الاستثمارات السياحية في الآونة الأخيرة – أنباء تونس


في إطار متابعة مصالح المندوبية الجهوية للسياحة بنابل لنوايا الاستثمار تشهد جهة نابل الحمامات وشمال الولاية في الآونة الأخيرة تحسن ملحوظ في الاستثمارات السياحية حيث تم فتح مؤخرا استضافة عائلية بالمدينة العتيقة بالحمامات وبلغ عدد المشاريع السياحية بصدد الإنجاز 9 مشاريع موزعين كالآتي:

2 نزل من فئة 5 نجوم، إقامة مرحلية motel الاولى من نوعها بالجمهورية التونسية، 2 استضافات عائلية و 4 اقامات ريفية بحجم استثمارات جملية بلغت 228 مليون دينار وكما سجلنا ايضا خلال الثلاثية الثالثة لسنة 2021 عدد 8 نوايا استثمار جديدة تحصلت على الموافقة المسبقة وهي موجهة خاصة نحو انماط الايواء الجديدة كالاستضافات العائلية والاقامات الريفية خاصة بمنطقة الصمعة وشمال الولاية بقليبية، الهوارية وتاكلسة نظرا لما تزخر بها هذه المناطق من مقومات سياحية و ايكولوجية ومناظر طبيعية خلابة تجمع بين جمال البحر والغابة والجبال و التي من شأنها ان تساهم في تنويع العرض السياحي بالجهة. بالنسبة للمؤشرات السياحية فقد شهدت الجهة تطور في ايجابي حيث بلغ عدد الوافدين خلال شهر سبتمبر 53954 حريف مقابل 31076 خلال نفس الفترة من السنة المنقضية اي بزيادة تقدر ب 73,6% وكما حققت الجهة خلال شهر سبتمبر 131964 ليلة مقضاة مقابل 100891 ليلة خلال نفس الفترة للسنة الماضية اي بزيادة ب 30,8 %.


محور لقاء نائلة القنجي بسفير اليابان بتونس: توسيع التعاون الصناعي (النسيج، الكهرباء، الميكانيك، مكونات السيارات…)

موضوعات متشابهه

#ولاية #نابل #تحسن #ملحوظ #في #الاستثمارات #السياحية #في #الآونة #الأخيرة #أنباء #تونس

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد