- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وهبي الخزري: سنذهب إلى الكاميرون من أجل الفوز بكأس إفريقيا

وهبي الخزري: سنذهب إلى الكاميرون من أجل الفوز بكأس إفريقيا

أكد وهبي الخزري نجم المنتخب الوطني التونسي، أنه سيسعى مع نسور قرطاج للتتويج بكأس أمم إفريقيا المقبلة في الكاميرون رغم صعوبِة المهمة.

وقال الخزري في تصريحات لوكالة الأنباء الفرنسية :” نطمح في الفوز هذه المرة بكأس الأمم الإفريقية، لكن الأمر ليس سهلا، لأن المنتخبات صعبة والمستوى مرتفع بشكل متزايد”.

وتابع: ” الجزائر لديها رياض محرز ومصر لديها محمد صلاح، لكن نحن نعتمد على الجماعية لتوفر اللاعبين المتميزين الذين سيقدمون أقصى ما لديهم”.

وأكمل: “سنواجه في البطولة منتخبات مالي وموريتانيا وجامبيا، ولعبنا أمام مالي في أمم إفريقيا الأخيرة ولديها عدد من اللاعبين المميزين وواجهنا موريتانيا في تصفيات كأس العالم، لكن لا اعرف جامبيا ولا يمكن الاستخفاف بأي مباراة”.

وعن شعوره بتمثيل المنتخب الوطني التونسي، قال الخزري “تونس هي جذوري، لطالما كنت أقضي فترة العطلة هناك، الحماس الذي تعيشه الجماهير قبل كل مباراة لمنتخبنا يشكّل بالنسبة لي حافزاً كبيراً..” 

وعن المجموعة التي ستمثل المنتخب التونسي في “كان 2021″، أشار وهبي الخزري أن منتخبات مثل الجزائر و مصر تملك لاعبين متميزين على غرار رياض محرز و محمد صلاح في حين يرتكز نسور قرطاج على مجموعة تتكون من حوالي ثلاثين لاعباً مؤكداً في ذات السياق ان اللعب الجماعي يشكّل نقطة قوة المنتخب الوطني. 

وأضاف مهاجم المنتخب التونسي انه يشعر بالسعادة في كل مرة يحمل فيها قميص النسور متابعاً أنه يسعى دائماً لتقديم المردود الافضل مع المنتخب. 

 

#وهبي #الخزري #سنذهب #إلى #الكاميرون #من #أجل #الفوز #بكأس #إفريقيا

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد