- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

ياسمين رئيس تعتذر عن مسلسلها الرمضاني مع عمرو سعد | الفن | جريدة الطريق

اعتذرت الفنانة ياسمين رئيس مؤخرًا عن بطولة مسلسل رمضان المقبل أمام الفنان عمرو سعد، وكان من المقرر أن تشاركه في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2022 بعد نجاحهما في “ملوك الجدعنة” الموسم الماضي.

ومن جانبه، كان المنتج صادق الصباح  قد أعلن خلال برنامج تليفزيوني من قبل عن خطته المقبلة، إذ أكد على تقديم مسلسل يجمع ياسمين رئيس وعمرو سعد ويتولى إخراج المسلسل أحمد خالد موسى.

ولكن جاء اعتذار ياسمين رئيس بعد اعتذار مخرج المسلسل عن عدم المشاركة في العمل، ولكنها لم تكشف الأسباب وراء انسحابها من الفيلم.

وفي سياق آخر، تنتظر ياسمين رئيس عرض فيلمها الجديد الذي يحمل اسم “قمر 14” ويجمعها مع مجموعة من النجوم مثل خالد النبوي، غادة عادل، شيرين رضا، خالد أنور، وآخرين والعمل من إخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضًا: منة فضالي تطلب من الجمهور الدعاء لوالدتها بعد دخولها العمليات للمرة الثالثة

وعرض لياسمين رئيس مسلسل “60 دقيقة” مؤخرًا عبر منصة شاهد vip الإلكترونية وشاركها في بطولة العمل كلا من محمود نصر، خالد كمال، شيرين رضا، فاطمة البنوي، أحمد كشك، مها نصار، بمشاركة سوسن بدر، حنان يوسف، أحمد رزق، أحمد الرافعي، مروة الأزلي.

#ياسمين #رئيس #تعتذر #عن #مسلسلها #الرمضاني #مع #عمرو #سعد #الفن #جريدة #الطريق

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد