- الإعلانات -

- الإعلانات -

ياسين العياري يحذر من التجسس بعد تسلم النواب الجدد لهواتف ذكية

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-6397246382488894" data-ad-slot="9219852421" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

نشر النائب عن حركة أمل ياسين العياري، تدوينة عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نبه من خلالها من تورط شركة هواوي في التجسس وذلك بعد توزيع هواتف ذكية من نوع ”هواوي” على النواب الجدد.
راسل وزارة تكنولوجيا الاتصال والاقتصاد الرقمي ووجه نسخة من المراسلة لوزارتي الداخلية والدفاع وذلك على خلفية تسليم النواب لوحات رقمية من نوع هواوي في الجلسة الافتتاحية.

 وذكر العياري أن شركة هواوي تسرق المعطيات الشخصية ما دفع عددا من الدول الي منع استعمال أجهزة الشركة في المؤسسات الرسمية والحكومية، داعيا وزارة تكنولوجيا الاتصال الي التدقيق في اللوحات التي تم تسليمها للنواب وفحصها فحصا معمقا قبل استعمالها من طرفهم.

يذكر أن المكلف بالاعلام بمجلس نواب الشعب، حسان فطحلي، اكد ان اللوحات الرقمية التي تم توزيعها خلال الجلسة الافتتاحية للمدة النيابية الثانية 2019 – 2014 على اعضاء البرلمان تم الحصول عليها في شكل هبة من برنامج الامم المتحدة للتنمية، وذلك في إطار مشروع رقمنة البرلمان.



المصدر


الصورة من المصدر : www.nessma.tv


مصدر المقال : www.nessma.tv


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد