- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

يرعى بنك برقان الجولة السادسة من دوري الاتحاد الكويتي للفروسية

الكويت: رعى بنك برقان الجولة السادسة من دوري الاتحاد الكويتي للفروسية لموسم 2021-2022 الذي أقيم على مضمار نادي المسيلة للفروسية. تعكس رعاية البنك لمسابقة KEF التزامه بتعزيز الثقافة الرياضية في الكويت وتعزيز تنمية الشباب من خلال الرياضة كجزء من برنامج البنك الشامل والموجه نحو المسؤولية الاجتماعية.

وفي افتتاح الجولة السادسة من الدوري يوم الجمعة 4 مارس ، احتل المتسابق راكان الحساوي المركز الأول تلاه علي الأشرافي في المركز الثاني فيما حل عبد الرحمن الفوزي بالمركز الثالث. فيما تمكن الفارس علي الخرافي من احتلال المركز الأول في اليوم الثاني من الجولة ، السبت 5 مارس ، احتل كل من خالد الخبيزي وأحمد المضاحكة المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وتعليقًا على رعاية البنك للدوري ، قالت حصة النجادة ، مدير العلاقات العامة في بنك برقان: “بالنيابة عن بنك برقان ، أود أن أهنئ جميع الفائزين في هذه الجولة ، وأؤكد على استعدادنا لدعم جميع الجهود الهادفة. في رفع معايير الرياضة وإعداد العدائين الكويتيين للتفوق في الأحداث الدولية.

“من خلال برنامج المسؤولية الاجتماعية للبنك ، نقوم برعاية الرياضيين الموهوبين في مختلف الأنشطة الرياضية كجزء من التزامنا المستمر بلعب دور في النهوض بقطاع الرياضة الكويتي من خلال تحفيز الأجيال الشابة على ممارسة الرياضات المختلفة ، وخاصة تلك التي تضرب بجذورها بقوة في ثقافتنا. الهوية والتراث ”، أضاف النجادة.

وتجدر الإشارة إلى أن بنك برقان كان الراعي البلاتيني للجولة الأولى من بطولة قفز الحواجز التي نظمها الاتحاد الكويتي للفروسية في نوفمبر 2021. وسيواصل البنك دعم الرياضيين والرياضيين الكويتيين تماشياً مع التزامه بلعب دور. فاعلية في تشجيع المبادرات الرياضية والشبابية وتعزيز التميز في القطاع.

-انتهى-

حول بنك برقان

تأسس بنك برقان في عام 1977 ، وهو حاليًا ثالث أكبر بنك من حيث الأصول في الكويت. منذ إنشائه ، كان للبنك تركيز قوي على قطاعي الشركات والمؤسسات المالية ، بالإضافة إلى تنويع عروضه لتلبية احتياجات العملاء المتزايدة من الأفراد والخدمات المصرفية الخاصة.

يمتلك بنك برقان شركات تابعة مملوكة للأغلبية ، تُعرف مجتمعة باسم “مجموعة بنك برقان” ، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا. هذه المجموعة مدعومة من قبل واحدة من أكبر شبكات الفروع في المنطقة وتشمل: بنك الخليج الجزائر – AGB (الجزائر) ، بنك بغداد – BOB (العراق ولبنان) ، بنك تونس الدولي – TIB (تونس) والشركة المملوكة بالكامل بنك برقان تركيا. بالإضافة إلى ذلك ، يتواجد بنك برقان في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال مكتبه الرئيسي ، برقان للخدمات المالية المحدودة.

قام البنك بتحسين أدائه بشكل مستمر على مر السنين ، بفضل هيكل الإيرادات الواسع ومصادر التمويل المتنوعة وقاعدة رأس المال القوية. أدى اعتماد الخدمات والتقنيات المتقدمة إلى جعلها رائدة في السوق المحلية وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. علاوة على ذلك ، تم بناء العلامة التجارية لبنك برقان على أساس القيم الحقيقية – الثقة والالتزام والتميز والتقدم – التي تذكر بالمعايير العالية التي يطمح إليها البنك دائمًا. في الواقع ، فإن فلسفة البنك الأساسية ، “مدفوعة بك” ، هي الأساس الذي يتم على أساسه تطوير منتجاته وخدماته باستمرار.

حصل البنك على شهادة ISO / IEC 27001: 2013 لأنظمة إدارة أمن المعلومات (ISMS) وأعيد اعتماده بمعيار ISO 9001: 2015 المرموق ، مما يجعله أحد البنوك القليلة في دول مجلس التعاون الخليجي والكويت التي تحصل على هذه الشهادة لخمسة مرات متتالية. كما يتميز البنك بكونه البنك الوحيد في الكويت الذي فاز بجائزة JP Morgan Chase لتقدير الجودة لمدة عشرين عامًا متتالية.

بنك برقان هو شركة تابعة مملوكة بالأغلبية لشركة مشاريع الكويت ، إحدى أكبر الشركات القابضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

#يرعى #بنك #برقان #الجولة #السادسة #من #دوري #الاتحاد #الكويتي #للفروسية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد