- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

يسرا اللوزي تودّع والدها بالأبيض ونجوم الفن يقدمون التعازي لها – Laha Magazine

ودعت النجمة يسرا اللوزي والدها الراحل الفنان محمود اللوزي بمفردها وبحضور بعض الأشخاص من عائلتها بسبب إجراءات فيروس كورونا الوقائية، ولفتت الأنظار باتدائها لقميص أبيض وبكائه بصمت على والده الراحل، حيث حرصت على وداعه الى مثواه الأخير باللون الأبيض.

وقدم عدد كبير من نجوم الفن تعازيهم على صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي للفنانة المصرية في وفاة والدها الأستاذ بمعهد السينما، الذي رحل عن دنيانا صباح أمس (الاثنين) عن عمر يناهز 63 عامًا.

وكتب الفنان فتحي عبد الوهاب عبر صفحته بـ”فيسبوك”: “وفاة والد الفنانة يسرا اللوزي .. ربنا يرحمه ويغفر له”.

بينما كتب المخرج خيري بشارة، عبر “فيسبوك”: “خبر صادم حين تفيق من نومك، ليزلزل كيانك ويجعلك تتشكك في معني الوجود ذاته فاقداً حكمتك وفهمك للحياة”.

وأضاف: “موتك عزيزي الدكتور محمود اللوزي مفاجأة حزينة جاءت مبكرة للغاية أكثر من اللازم، ألف رحمة ونور عليك ارقد في سلام عزاءنا لأسرته الغالية… ربنا يصبركم”.

وعلق المخرج محمد العدل، قائلاً: “يا محمود، محمود اللوزي والد يسرا اللوزي في ذمة الله، كان ممثل جميل وكان حبيبي علي المستوي الشخصي، الله يرحمة والبقية في حياتك يا يسرا”.

ونعى المخرج رامي إمام، الفنان والمخرج المسرحي محمود اللوزي، حيث نشر صورة له عبر حسابه على “إنستغرام”، وتذكر أنه كان أستاذه في الجامعة الأمريكية وكان سببا في حبه للمسرح وتغيير وجه نظره له.

وكتب: “الراجل ده هو اللي حببني في المسرح، برغم أني مولود في المسرح.. قضيت معاه أحلى سنين حياتي في الجامعة.. اشتغلت معاه كممثل وأنا طالب في الجامعة وكان عندي عشرين سنة.. غير وجهة نظري عن المسرح والأدب المسرحي بأسلوبه اللذيذ وخفة دمه.. كنت تحسه أخوك قبل ما يكون أستاذك.. أهلاوى حتى النخاع.. تتلمذ علي أيده أجيال وأجيال.. وكان لسه بيدرس وبيمثل وبيخرج لحد آخر يوم في حياته”.

وتابع: “رحم الله أستاذي ومعلمي دكتور محمود اللوزي.. ربنا يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته ويصبر أهله.. خالص العزاء ليسرا وأحمد وسوسن”.

وكتبت الفنانة آيتن عامر، عبر حسابها الرسمي على “تويتر” قائلة: “الله يرحمه كان مؤثر في حياة ناس كتير وأستاذ كبير خالص العزاء إلى زميلتي يسرا اللوزي في وفاة والدها اللهم ارحمه واغفر له”.

#يسرا #اللوزي #تودع #والدها #بالأبيض #ونجوم #الفن #يقدمون #التعازي #لها #Laha #Magazine

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد