- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

يهم الجماهير التونسية: البدء في طرح تذاكر مباريات كأس العرب قطر 2021

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن طرح تذاكر منافسات بطولة كأس العرب قطر 2021 عبر موقعه الإلكتروني: FIFA.com/tickets اعتباراً من يوم غد الثلاثاء عند الثانية عشرة ظهراً بتوقيت الدوحة، وذلك وفق أسبقية الشراء.

وأعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث عن تطبيق نظام بطاقة المشجع خلال بطولة كأس العرب، حيث سيتعين على جميع حاملي تذاكر المباريات استصدار بطاقة المشجع الإلزامية للدخول إلى استادات البطولة، وهي بطاقة تعريف ذكية ستتيح للمشجعين إمكانية استخدام وسائل النقل العام بالمجان خلال أيام المباريات، كما سيجري طرح تطبيق للهواتف الذكية قبل البطولة، بهدف تعزيز تجربة المشجعين في دولة قطر.

يُشار إلى أن كأس العرب 2021، التي ستقام منافساتها من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، ستشهد تنافس 16 منتخباً عربياً من بينهم تونس على للفوز بلقب البطولة التي يتوقع أن تقدم للمشجعين والزوار لمحة عن التجربة الفريدة التي تنتظرهم في قطر عند استضافتها مونديال كرة القدم العام المقبل.
 

#يهم #الجماهير #التونسية #البدء #في #طرح #تذاكر #مباريات #كأس #العرب #قطر

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد