- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

يوتيوبر تونسي: فضائح أمم إفريقيا تتوالى بعد واقعة تونس ضد مالي |فيديو

قال حيدر الشريف، اليوتيوبر التونسي، إن فضائح بطولة كأس أمم إفريقيا تتوالى، بعد الواقعة التحكيمية التي شهدتها مباراة تونس ضد مالي، بإنهاء الحكم سيكازوي، اللقاء قبل موعده الأصلي، مشيرًا إلى أن تونس يحق لها طلب إعادة المباراة.

اقرأ أيضا |بي بي سي: كيروش يقود مصر لـ«أسوأ انطلاقة» في أمم أفريقيا منذ 20 عامًا

وأضاف حيدر الشريف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه حسب التوقعات من الصعب إعادة المباراة، خاصة وأن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يرغب في إنهاء البطولة في أقرب وقت ممكن.

وأشار إلى أن أداء منتخب تونس كان متراجعًا لعدة مشاكل، أبرزها المناخ المرتفع في الكاميرون، خاصة وأن المباراة تقام عصرًا، مشيرًا إلى أن اللاعبين لم يتكيفوا على حرارة الأجواء، في ظل عدم تعودهم على مثل هذا الطقس.

وتابع اليوتيوبر التونسي، أن التفاصيل الصغيرة كادت أن تنهي المباراة لصالح تونس، مثل إهدار وهبي الخرزي ركلة جزاء، إلا أن الأهم هو التركيز في المباراتين المقبلتين بمرحلة المجموعات، مشيرًا إلى أن هذه النسخة هي أسوأ نسخ كأس أمم إفريقيا.

وفي نفس السياق ، تعرض المنتخب التونسي للخسارة أمام نظيره مالي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة لكأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.

وجاء هدف مالي عن طريق “إبراهيما كوني” بالدقيقة 48 من ركلة جزاء، ليحصد منتخب مالي أول 3 نقاط له بالبطولة، فيما ظل منتخب تونس دون نقاط.

وأبدى معلق المباراة التونسي عصام الشوالي استيائه وغضبه واستغرابه الشديد، بعد أن شهد اللقاء في الأوقات الأخيرة فضيحة كروية، عندما إنهى حكم المباراة اللقاء قبل نهاية الوقت الأصلي.
وقرر الحكم سيكازوي، إنهاء مباراة تونس ضد مالي، بعد قرار عودته إلى ملعب المباراة التي أنهاها قبل موعدها الأصلي.
 
وأطلق الحكم سيكازوي صافرته بإنهاء المباراة رسميًا، معتبرا تونس منسحبة.

 ورفض المنتخب التونسي استكمال المباراة على عكس المنتخب المالي الذي عاد إلى الملعب مرة أخرى، ليقرر الحكم إنهاء اللقاء.

#يوتيوبر #تونسي #فضائح #أمم #إفريقيا #تتوالى #بعد #واقعة #تونس #ضد #مالي #فيديو

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد